غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد قناة دي إم سي DMC في رمضان 2021

تردد قناة دي إم سي.jpg
شمس نيوز -وكالات

تردد قناة دي إم سي DMC  في رمضان 2021، حيث سجلت مواقع الانترنت عمليات بحث عالية على تردد قناة دي إم سي، وذلك لمشاهدة برامجها الرائعة، ولقد قمنا في وكالة " شمس نيوز" برفع التردد ويمكنكم ضبطه على أجهزة التلفاز ومشاهدة كافة برامجها الإعلامية المتنوعة.

تعد قناة دي إ م سي، من القنوات المهمة على الساحة الآن، حيث استطاعت أن تثبت وجودها في أقل من ثلاث سنوات، حيث تقدم باقة من البرامج والمسلسلات التي تنال إعجاب المشاهد، فقد حققت نسبة مشاهدة مرتفعة خلال السنوات الماشية بشكل كبير على مدار اليوم، حيث تعرف ما يريده المشاهد من عرض وبث جميع القضايا التي تهم المواطن.

تردد قناة دي إم سي DMC في رمضان 2021

تحظى دي ام سي بنسبة مشاهدة عالية، حيث تعرض محتوى مميز في جميع الأنشطة المختلفة، حيث يمكن متابعة القناة من خلال التردد على نايل سات، التردد: 11449، قمر صناعي: نايل سات، ترميز: 275000، استقطاب: أفقي، تصحيح الخطأ: 6/5.

وأما على على القمر الصناعي العرب سات، التردد: 11450، الاستقطاب: 27500، معدل الترميز: أفقي، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

برامج قناة دي إم سي DMC

ضم مجموعة قنوات دي إم سي، مجموعة من أقوى البرامج المختلفة التي تقوم بعرضها، والتي تشمل مجموعة من المذيعين الذين لهم ثقل في الوسط الإعلامي، حيث يقدموا محتوي مختلف، وتتضمن: برنامج "باب رزق"، والذي يقدمه الإعلامي يسري الفخراني، برنامج "قعدة رجالة" الموسم الثاني، الذي يقدمه "كريم فهمي- أحمد فهمي- باسل خياط"، وبرنامج "أتوبيس السعادة"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد يونس، وبرنامج "مساء dmc"، الذي يقدمه "رامي رضوان، إيمان الحصري.