غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أجمل أدعية شهر رمضان 2021

دعاء المسلم.jpg
شمس نيوز -وكالات

أجمل أدعية شهر رمضان 2021، يستعين المسلمين بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى حيث نبهنا الرسول صلى الله عليه وسلم إلى أهمية الدعاء ولما فيه من أجر عظيم وتقرب إلى الله ففي شهر رمضان، ُتكثف الدعوات إلى الله بالدعاء وطلب المغفرة، وسوف نعرض لكم هنا متابعي "شمس نيوز" العديد من الأدعية في شهر رمضان للتقرب إلى الله عز وجل.

أيام قليلة ويحل علينا شهر المغفرة والطاعات شهر رمضان المبارك، فعلينا أن نحرص على الدعاء وخصوصًا في أوقات الإجابة وقيام الليل وعند الإفطار حيث ال صلى الله عليه وسلم أن دعوة الصائم لا ترد.

أجمل أدعية شهر رمضان 2021

*اللهم بلغنا تمام الأشياء تحقق الأحلام سماع صوت التراويح طيب العيش تيسير الصعوبات تسخير الكون والحياة ونحن ومن نحب بصحة وعافية.

*اللهم ارزقني فيه الذهن والتنبيه، وباعدني فيه من السفاهة والتمويه، واجعل لي نصيبا من كل خير تتنزل فيه، بجودك يا أجود الأجودين.

*اللهم بارك لنا فيما تبقى من شعبان وبلغنا رمضان وأنت راض عنا يا كريم.
*اللھم اجعل قدوم شهر رمضان قدوم خير على الإسلام والمسلمين وفي جميع بلاد المسلمين، وبلغناه اياه جميعا على خير الأحوال وأفضلها.

*اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان، والسلامة والإسلام، والعافية المجللة والرزق الواسع، ودفع الاسقام، اللهم ارزقنا صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه، وسلمه لنا، وتسلمه منا وسلمنا فيه يا رب العالمين.

*ربي شوقنا لشهرك الكريم قد فاض، اللهم بلغنا رمضان من غير فراق لقريب ولا استمرارا لمرض حبيب، اللهم بلغنا رمضان وأجعلنا فيه من عتقائك.

*اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك، ضعيف فقير إلى رحمتك ، وأنت منزل الغنى والبركة على العباد قاهر مقتدر، أحصيت أعمالهم وقسمت أرزاقهم وجعلتهم مختلفة ألسنتهم وألوانهم خلقا من بعد خلق، ولا يعلم العباد علمك ولا يقدر العباد قدرك وكلنا فقير إلى رحمتك ،فلا تصرف عني وجهك واجعلني من صالحي خلقك في العمل والأمل والقضاء.

*اللهم إني أسألك الراحة عند الموت والعفو عند الحساب، عظم الذنب من عبدك فليحسن التجاوز من عندك يا أهل التقوى ويا أهل المغفرة عفوك.