غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور دعاء اليوم الثاني من رمضان 2021

دعاء اليوم الثاني
شمس نيوز -وكالات

دعاء اليوم الثاني من رمضان 2021، يتسارع المسلمون في شهر رمضان بالتقرب إلى الله عز وجل بالطاعات، والصلاة والدعاء، فمنهم من يقوم الليل ومنهم من ينفق بالخير، ومنهم من يدعوا الله ويتقرب إليه.

استقبال شهر رمضان لا بد أن يكون استقبالًا مميزًا بتجديد النية بالتقرب إلى الله وفعل الخير وترك المعاصي والمنكرات، لابد أن نستقبله بتلاوة القرآن والإنفاق والعمل الصالح، والأدعية التي تجعل العبد يتصل مع خالقه سبحانه وتعالى فسلاح المسلم هو الدعاء.

دعاء اليوم الثاني من رمضان 2021

من أفضل أوقات الدعاء في شهر رمضان الدعاء قبل الإفطار، فجانب استغلال وقت التحضير للإفطار استغل هذا الوقت بالدعاء واطلب من الله سبحانه وتعالى ما تريد.

وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" دعاء اليوم الثاني من رمضان 2021، لتنالوا الأجر العظيم والثواب من الله عز وجل، والدعاء يجعل المسلم أقرب إلى ربه، فهو سلاح المؤمن، والطريقة التي يتصل بها مع خالقه سبحانه وتعالى، ففي شهر رمضان سنقدم لكم أدعية شهر رمضان 2021.

دعاء اليوم الثاني من رمضان 2021

"اَللّـهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرْضاتِكَ، وَجَنِّبْني فيهِ مِنْ سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ، وَوَفِّقْني فيهِ لقراءة آياتك بِرَحْمَتِكَ يا اَرْحَمَ الرّاحِمين."

ومن الادعية المحببة للصائم:

*اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني إلى صراطك المستقيم وارحمني يا أرم الراحمين.

*اللهم يا محول الأحوال حول حالنا وحال المسلمين من حال إلى أحسن حال، اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.