غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور دعاء اليوم الرابع من رمضان 2021

دعاء شهر رمضان 2021.jpg
شمس نيوز -وكالات

دعاء اليوم الرابع من رمضان 2021، يواصل المسلمين في شهر رمضان الدعاء في صلواتهم وأماكن عملهم وأينما يتواجدون بالتواصل مع الله سبحانه بالدعاء فهي الوسيلة التي تستطيع أن تدعو خالقك عز وجل بأن يفرج كربك ويمحو همك ويزيل الغم والهم عن قلبك وتقبل عملك ودعائك.

دعاء اليوم الرابع من رمضان 2021

نستقبلك شهر الخيرات والطاعات بفعل ما يحب الله ويرضى والابتعاد عما ينهى عنه ويغضبه، فالخير طريقه محفوف بالورود والشر محفوف بالمكاره والشبهات، وحذرنا الله من هذا الطريق، وأمرنا بأن نتبع ما يحب ويرضى، وليرضى الله عنا نتقرب إليه بالدعاء وخاصة في شهر رمضان.

وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" دعاء اليوم الرابع من رمضان 2021، لتنالوا الأجر العظيم والثواب من الله عز وجل، والدعاء يجعل المسلم أقرب إلى ربه، فهو سلاح المؤمن، والطريقة التي يتصل بها مع خالقه سبحانه وتعالى، ففي شهر رمضان سنقدم لكم أدعية شهر رمضان 2021.

دعاء اليوم الرابع من رمضان 2021

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسم قال: "للَّهُمَّ قَوِّنِي فِيهِ عَلَى إِقَامَةِ أَمْرِكَ، وأَوْزِعْنِي لِأَدَاءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، واحْفَظْنِي بِحِفْظِكَ وسِتْرِكَ يَا أَبْصَرَ النَّاظِرِينَ".

ومن الادعية المحببة للصائم:

*اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني إلى صراطك المستقيم وارحمني يا أرم الراحمين.

*اللهم يا محول الأحوال حول حالنا وحال المسلمين من حال إلى أحسن حال، اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

*"لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".