غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

دعاء اليوم التاسع في شهر رمضان 1442-2021

دعاء اليوم التاسع من رمضان.jpg
شمس نيوز - غزة

دعاء اليوم التاسع في شهر رمضان 1442-2021، يقبل الناس في هذه الأيام المباركة على البحث عن أدعية شهر رمضان الفضيل.

وتتصدر محركات البحث العالمية، للبحث عن أدعية شهر رمضان 1442-2021، إذا يتقرب المسلمون في جميع أنحاء العالم إلى الله سبحانه وتعالى، من خلال تكثيف الأدعية وقراءة القران والعزوف عن مشاهدة الأفلام والبرامج عبر الفضائيات العالمية.

وينتظر المسلمون في أنحاء العالم حلول شهر رمضان المبارك، فهو يعتبر شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار، وهو يعتبر خير أشهر السنة، وتأتي في الأيام الفردية من العشرة الأواخر ليلة القدر التي تعد خير من ألف سنة، ويلجأ المسلمون في أخر عشرة أيام من رمضان للاعتكاف في المساجد والصلاة وعدم الخروج منها، لاكتساب أكبر عدد من الحسنات.

دعاء اليوم التاسع في شهر رمضان 1442-2021

دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان المبارك:

اللَّهُمَّ اجْعَلْ لِي فِيهِ نَصِيباً مِنْ رَحْمَتِكَ الْوَاسِعَةِ، واهْدِنِي فِيهِ بِبَرَاهِينِكَ السَّاطِعَةِ، وخُذْ بِنَاصِيَتِي إِلَى مَرْضَاتِكَ الْجَامِعَةِ، بِمَحَبَّتِكَ يَا أَمَلَ الْمُشْتَاقِينَ.

ولعل الدعاء في هذا الشهر الكريم أفضل من الدعاء فيما سواه، ولذلك فإننا جميعا نجتهد ونتضرع لله بالدعاء حتى ننال رضاه سبحانه وتعالى، ونحظى بسعادة الدنيا والآخرة، فذاك الشهر الذي كرمه الله عز وجل تكريما خاصة بأن أنزل فيه القرآن الكريم؛ إذ قال تعالى ” شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان ” صدق الله العظيم.

للاستماع ومشاهدة دعاء اليوم التاسع في شهر رمضان 1442-2021