غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة السبت 10 ابريل 2021

ريال مدريد وبرشلونة.jpg
شمس نيوز - مدريد

من المقرر أن تنطلق اليوم السبت مباراة القمة الاسبانية لكرة القدم، كلاسيكو الأرض، بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني، في مباراة يعدها الكثيرون أنها لا تقبل القسمة على الفريقين.

وسيحاول الفريقان الضغط للحصول على أعلى نقطة في الدوري الاسباني وصولًا للانتصار على فريق اتليتكو مدريد في بطولة الدوري، ومحافظة كل منهما على أمجاده.

المباراة المهمة كون ريال مدريد كان قد سجل عدد من الانتصارات المتتالية في الفترة الأخيرة، أهما الفوز على ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو الأرض 10/4/2021

فيما نادي برشلونة لم يكتب له الفوز في مبارياته الأخيرة سوى في الدوري الاسباني، ويأمل مواصلة فوزه ليعزز السيطرة على أتلتيكو مدريد.

ويحتل نادي برشلونة المركز الثاني في الدوري الاسباني برصيد 65 نقطة، بينما نادي ريال مدريد يحمل المركز الثالث في ذات الدوري.

ووفق موقع جول المختص بالشؤون الرياضية فإن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة ضمن مباريات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الاسباني هو اليوم السبت 10 ابريل 2021.

وأشار الموقع إلى أن هذه المباراة ستنطبق عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرض ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

مباراة القمة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة 10 ابريل 2021

وتعد مباراة برشلونة وريال مدريد كلاسيكو الأرض واحدة من مباريات الدوري الإسباني، والذي تملك شبكة بين إن سبورتس حقوق إذاعته وبثه في كافة أنحاء العالم، وبشكل حصري عبر شاشتها.

وستعمل القنوات على توفير المعلقين المختصين والاستديو التحليلي للمبارة قبل وأثناء وبعد المباراة للوقوف على كل حركة ومتابعة الأهداف التي تسجل ومدى حفاظ الفريقين على أدائهما.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة السبت 10/4/2021

وفي حال لم تتمكن من مشاهدة المبارة عبد التلفاز نظرًا لعدم وجود الاشتراكات اللازمة، فبالإمكان متابعتها عبر خدمة البث المباشر التي يقدمها موقع جول وتنطلق قبل المباراة بنصف ساعة.

المباراة

ريال مدريد - برشلونة

الموعد

السبت 10 أبريل 2020،

21:00 مصر، 22:00 السعودية

القنوات الناقلة

beIN sports 1

beIN sports premium 1

الملعب

ألفريدو دي ستيفانو