غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

صورة دعاء اليوم الثالث والعشرين 23 من رمضان 2021

دعاء رمضان (4).jpg
شمس نيوز -وكالات

دعاء اليوم الثالث والعشرين 23 من رمضان 2021، شهر رمضان شهر الخيرات والبركات تصفد فيه الشياطين وتفتح أبواب الجنة وتغلق أبواب النار ويتقرب العباد لخالقهم سبحانه وتعالى بالدعاء والصلاة والقيام والطاعات والامر بالمعروف والنهي عن المنكر لهذا نضع بين أيديكم ادعية شهر رمضان لتنالوا الاجر العظيم وتشاركوها مع اهلكم واحبائكم.

وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" دعاء اليوم الثالث والعشرين 23 من رمضان 2021، لتنالوا الأجر العظيم والثواب من الله عز وجل، والدعاء يجعل المسلم أقرب إلى ربه، فهو سلاح المؤمن، والطريقة التي يتصل بها مع خالقه سبحانه وتعالى، ففي شهر رمضان سنقدم لكم أدعية شهر رمضان 2021.

دعاء اليوم الثالث والعشرين 23 من رمضان 2021

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم: "اللَّهُمَّ اغْسِلْنِي فِيهِ مِنَ الذُّنُوبِ، وَطَهِّرْنِي فِيهِ مِنَ الْعُيُوبِ، وَامْتَحِنْ فِيهِ قَلْبِي بِتَقْوَى الْقُلُوبِ، يَا مُقِيلَ عَثَرَاتِ الْمُذْنِبِينَ".

ثواب هذا الدعاء: "مَنْ دَعَا بِهِ مَرَّ عَلَى الصِّرَاطِ كَالْبَرْقِ الْخَاطِفِ مَعَ النَّبِيِّينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ".

 

ومن الادعية المحببة للصائم:

*اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني إلى صراطك المستقيم وارحمني يا أرم الراحمين.

*اللهم يا محول الأحوال حول حالنا وحال المسلمين من حال إلى أحسن حال، اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

*"لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".

*"اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت".