غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو الأرض السبت 10/4/2021

بث مباشر مباراة كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 10-4-2021.jpg
شمس نيوز - مدريد

يبحث متابعو كرة القدم الاسبانية عن بث مباشر لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 1 ابريل 2021.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة كلاسيكو الأرض، ومباراة القمة الاسبانية بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الاسباني لكرة القدم، وسط توقعات بأن تكون هذه المباراة قوية، لما تشكله للفريقين من الحفاظ على تقدمها في الدوري الاسباني، وللحفاظ على تاريخ هذين الفريقين.

وسيتم وضع رابط البث المباشر للمباراة أسفل التقرير، حيث لاقت مباراة ريال مدريد وبرشلونة التي ستنطلق على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بحث كبير بين مشجعي الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة السبت 10-4-2021.png
 

بث مباشر مباراة كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 10-4-2021

ويعد هذا الكلاسيكو رقم 45 للاعب الأرجنتيني ليونيل مسي، والذي سيظهر فيه، معادلًا رقم سيرخيو راموس المتغيب عن المبارة بسبب الإصابة، وفق مواقع صحفية مهتمة بالرياضة الاسبانية.

صحيفة آس الاسبانية رجحت أن تكون هذه المباراة هي آخر مباراة كلاسيكو لميسي مع الفرق الكتلوني، في ظل الغموض الذي يلاحق مستقبله مع نادي برشلونة حتى اللحظة.

تشكيل ريال مدريد أمام برشلونة اليوم السبت

من المتوقع أن يعتمد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان على التشكيلة التي واجه بها ليفربول الإنجليزي، الثلاثاء الماضي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيكون في حراسة المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، والخط الخلفي لكل من فيرلان ميندي، ناتشو فيرنانديز وإيدير ميليتاو ولوكاس فاسكيز، وسيكون ثلاثي الوسط لوكاس مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس أمامهم.

أما هجوم ريال مدريد في مبارة الكلاسيكو فسيكون للثلاثي ماركو أسينسيو وكريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

وتعد طريقة اللعب المعتادة لدى النادي الملكي هي (4-3-3).

تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد اليوم السبت

ومن المتوقع أن يلعب نادي برشلونة اليوم السبت 10/4/2021 أما ريال مدريد وفق خطط المدرب الهولندي رونالد كومان (3-4-3) أو (3-5-2) التي اعتاد عليها مؤخرًا.

وسيكون في حراسة المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيجن، فيما سيكون الثلاثي كليمينت لينجليت وفرينكي دي يونج وأوسكار مينجيزا في الخط الخلفي.

وحال قرر كومان البدء بالمدافع الإسباني جيرارد بيكيه، فإنه من المتوقع أن يتقدم دي يونج لخط الوسط على حساب أحد ثلاثي الهجوم.

 

وفي الختام يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 10/4/2021 من خلال الضغط على الرابط التالي: اضغط هنا