غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

صورة دعاء اليوم السادس والعشرين 26 من رمضان 2021

دعاء رمضان (2).jpg
شمس نيوز -وكالات

دعاء اليوم السادس والعشرين 26 من رمضان 2021، الكثير من الآيات والأحاديث تحثنا على الدعاء لما فليه من أجر عظيم وثواب كبير لأنه السبيل لتناجي ربك وتسأله المغفرة والقبول، فيكثر البحث عن الأدعية المحببة لكل يوم في رمضان وهنا قد وضعنا لكم هذه الادعية لتتقربوا بها إلى الله ولتشاركونا الأجر والثواب مع من تحبون.

وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" دعاء اليوم السادس والعشرين 26 من رمضان 2021، لتنالوا الأجر العظيم والثواب من الله عز وجل، والدعاء يجعل المسلم أقرب إلى ربه، فهو سلاح المؤمن، والطريقة التي يتصل بها مع خالقه سبحانه وتعالى، ففي شهر رمضان سنقدم لكم أدعية شهر رمضان 2021.

دعاء اليوم السادس والعشرين 26 من رمضان 2021

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم: "اللَّهُمَّ اجْعَلْ سَعْيِي فِيهِ مَشْكُوراً، وَذَنْبِي فِيهِ مَغْفُوراً، وَعَمَلِي فِيهِ مَقْبُولًا، وعَيْبِي فِيهِ مَسْتُوراً، يَا أَسْمَعَ السَّامِعِينَ".

ثواب الدعاء:

"مَنْ دَعَا بِهِ نُودِيَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ لَا تَخَفْ وَ لَا تَحْزَنْ فَقَدْ غُفِرَ لَكَ".

 

ومن الادعية المحببة للصائم:

*اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني إلى صراطك المستقيم وارحمني يا أرم الراحمين.

*اللهم يا محول الأحوال حول حالنا وحال المسلمين من حال إلى أحسن حال، اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

*"لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".

*"اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت".