غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور أجمل مسجات تهنئة شهر رمضان2021

زينة رمضان (1).jpg
شمس نيوز -وكالات

مسجات تهنئة بقدوم شهر رمضان 2021، الكثير من الناس عن مسجات تهنئة، جميلة، ومميزة، وراقية لأصدقائه ليهنئهم بقدوم شهر رمضان المبارك، ومن خلال المسجات يمكنك بشهر رمضان المبارك تبادل التهاني مع من تحبون وأصدقائكم، وأحبائكم، وللحصول على أجمل مسجات التهنئة بشهر رمضان تابعوا معنا حتى النهاية.

ولشهر رمضان خاصية تميه عن الكير من الشهور، ففي رمضان يكثر المسلمين من الصلاة والدعاء والقيام والصدقات والإلحاح على الله بما يريدون راجين منه العون والمغفرة وقبول الأعمال وتكثر صلة الأرحام بين الناس والأقارب بهذا الشهر ميزة جميلة في كثرة العبادات التي تجعل المؤمن يشعر بطمأنينة ويبث في المؤمن الروحانيات والايمانيات.

بمناسبة اقتراب رمضان شهر العتق من النار وفيه تفتح أبواب الجنة وتغلق أبواب النار وتصفد الشياطين، نقدم لكم في هذا المقال مجموعة جميلة من العبارات والتهاني بحلول قدوم شهر رمضان المبارك2021، لتشارك هذه الرسائل مع أصدقائكم وزملائك وأقاربك وأحبابك في شهر رمضان.

وهناك بعض الأحاديث وردت وقد ضعّفها علماء المسلمين؛ ومنها أنّ النبيّ -عليه الصّلاة والسّلام- كان يقول عند دخول شهر رجب:” اللَّهمَّ بارِكْ لَنا في رجبٍ وشعبانَ وبلِّغنا رمضانَ”. وكان الرسول يدعو ".

وهنا نضع لكم متابعي "شمس نيوز" باقة جميلة ومتنوعة من الرسائل والتهاني بحلول شهر رمضان المبارك2021، ونسأل الله أن يتقبل نكم ومنا الطاعات والعمل الصالح والخيرات.

حمل تطبيق مسجات رمضان2021 

لتحميل التطبيق اضغط هنا

أجمل مسجات تهنئة شهر رمضان 2021

*نتقدم بأحر التهاني، وأجمل التبريكات للأمة الإسلامية جمعاء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات. كل عام وأنتم بألف خير.

*كل عام وأنتم بألف خير، بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل؛ شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار، كل عام وأنت أقرب إلى الله تعالى، كل عام وأنتم من عتقائه من النار.

*اللهم وفقنا لما فيه الخير وبارك لنا في هذا الشهر الفضيل ويسر لنا الصيام والقيام فيه، وأجعله علينا خفيفًا هينًا، واعنا فيه على التقرب منك بالطاعات والنوافل، اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن. كل عام وأنتم بألف خير.

*مبارك علينا وعليكم الشهر، وجعلنا الله وإياكم ممن استكمل الأجر، وممن يوفقه لقيام ليلة القدر، ويسعده في يوم الحشر، أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات، فكل عام وأنتم بألف خير.

*كل عام وأنتم بألف خير، رمضان مبارك. اللهم أهله علينا باليمن والإيمان والأمن والبركة، اللهم إنا ندعوك أن تجلي عنا الهم والحزن وأن تجنبنا شر الوباء.

*رمضان جئت إلينا، تحنو سماك علينا، أهلًا قدمت ومرحبًا، سقنا إليك حنينا، رمضان ليتك دائم، فيك الثواب جنينا، لكي نفوز بجنة، هبة الكريم إلينا.

*يسعدني أن أبعث إليكم بأصدق آيات التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيًا الله تعالى أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعطاء، وأن يجعله شهر الخير والبركة.

* اللهم اجعلنا ممن يدرك ليلة القدر، واكتب لنا ولوالدينا ولجميع أهلنا وأحبتنا والمسلمين أجمعين العتق من النار. رمضان مبارك. كل عام وأنتم بألف خير.

*اللهم كما بلغتنا رمضان بالعافية أتممه علينا ونحن بأفضل حال. رمضان كريم.

*مبارك عليكم الشهر، كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. اللهم تقبل منا صيامه وقيامه.

*اللهم لا تجعل رمضان يمضي علينا إلا وقد كتبتنا من عتقائك من النار. مبارك عليكم الشهر.

*رائحة رمضان تزداد يومًا بعد يوم لتعلن قربه. اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.

*رمضان كريم. اللهم بلغنا شهر رمضان المبارك وأنت راض عنا غير غضبان، وارزقنا فيه صيامًا وقيامًا خالصًا لوجهك الكريم.

*اللهم سلم لنا رمضان وتقبل منا صيامه وقيامه واجعلنا من عتقائك يا رب العالمين. كل عام وأنتم بألف خير.

*رمضان مبارك، كل عام وأنتم من عباده الصالحين.

*اللهم بلغنا رمضان، اللهم واجعلنا فيه من المتوكلين عليك واجعلنا من الفائزين لديك.

*مبارك عليكم الشهر، اللهم اجعلنا من عبادك المقربين بإحسانك يا غاية الطالبين، وتقبل منا صيامنا وقيامنا يا رب العالمين.

*اللهم بلغنا رمضان بلاغ راحة وطمأنينة، وحياة كريمة، اللهم بلغنا إياه ونحن في أحسن حال. رمضان كريم.

*يسرني ويسعدني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى العلي القدير أن يمن الله العلي القدير على وطننا وشعبنا بالخير والسلام وكل عام وانتم بخير.

*تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك لكل الاهل والاصدقاء ولكل من توصله التهنئة من أخواني المسلمين وأخواتي المسلمات رسالة حب كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية وسلامة ومبارك عليكم الشهر والله يعينا وإياكم على صيامه وقيامه والله يتقبل منا فيه كل قول وفعل وعمل صالح.

* الغالين في حياتي عائلتي صديقاتي اقاربي وكل من سكن قلبي وله قدر واحترام وإلى من كانت لي معهم ذكريات سعيدة افتخر بوجودكم في حياتي يا رب احفظهم فردا فردا اتمنى ان يرتبط اسمي بابتسامه شفافة وذكرى طيبة في قلوبكم كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان.

*بقدوم شهر رمضان المبارك صغنا لكم أحلى عبارات تهنئة رمضان كريم للأصدقاء الغاليين على قلوبكم، وجعلناها رسمية ومصاغة بشكل جميل وأنيق للأحبة وللأصدقاء.

*الى جميع من لهم مكانه في قلبي اهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى العلي القدير أن يبلغكم إياه وأنتم في أتم الصحة والعافية.

*بمناسبة حلول شهر الخير اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والعون على الصلاة والصيام وتلاوة القران اللھم سلمنا لرمضان وسلمه لنا وتسلمه منا متقبلا يارب العالمين رمضان مبارك وكل عام وأنتم بخير.

*أرفع إليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك جعله الله لنا ولكم شهر خير وبركة وأمن وأمان واستقرار لنا ولبلادنا خاصة ولبلاد الإسلام والمسلمين عامة شهر مبارك علينا وعليكم.

وهنا نكون قد وضعنا لكم متابعي "شمس نيوز" بعض من مسجات التهنئة في شهر رمضان المبارك، شهر الطاعات والمغفرة شهر الصيام والقيام والصلاة وقراءة القرآن، ونسأل الله لنا ولكم قبول خالص الأعمال، وكل عام وأنتم بخير.