غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تحميل إمساكية رمضان 2021 - 1442 في قطاع غزة

إمساكية رمضان 2021 - 1442 في قطاع غزة
شمس نيوز -

لم يبقى سوى بضعة أيام على أول أيام شهر رمضان 2021 المبارك، الذي ينزل الله فيه الرحمات و المغفرة والسكينة على عباده المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، وينتظر المسلمون بفارغ الصبر قدوم الشهر الكريم لما فيه من عظيم الأجر والثواب الكبير.

وتتزايد في هذه الأيام عمليات البحث بكثرة عن إمساكية شهر رمضان 2021 في قطاع غزة، عبر محرك البحث جوجل لمعرفة أوقات الإفطار والصيام خلال شهر رمضان الفضيل.

ويضع موقع "شمس نيوز" بين أيديكم إمساكية شهر رمضان 2021 في قطاع غزة، الذي كشفت الحسابات المبدئية أن غرته لعام 2021 فلكيا ستكون الثلاثاء 13 أبريل الجاري.

امساكية رمضان في قطاع غزة للعام 2021 - 1442

غزة.jpg
 

وكانت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بغزة قد أعلنت عن البروتوكول الخاص لصلاة الجمعة والتراويح لشهر رمضان المبارك، وفق الإجراءات والتدابير الوقائية وذلك بعد التنسيق مع الحكومة والجهات الطبية المختصة في ظل انتشار وباء كورونا .

وأوضحت الوزارة إلى أنه تم التعميم على كافة الأئمة والخطباء باختصار القراءة في الصلاة والاكتفاء بأداء الصلوات دون إعطاء دروس وعظية وان لا تزيد مدة صلاة العشاء والتراويح عن نصف ساعة، مؤكدةً على ضرورة استمرار المصلين باتخاذ إجراءات السلامة الصحية المعمول بها، و إحضار سجادة الصلاة وارتداء الكمامة والتباعد بين المصلين .