غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

عقوبات على لاعبي الزمالك الشباب بعد الفيديو المسيء للأهلي

vdhqm.jpg
شمس نيوز - وكالات

عاقبت لجنة الانضباط المصرية، لاعب الزمالك إمام عاشور، بالإيقاف 12 مباراة، وتغريمه 200 ألف جنيه، بسبب فيديو "مسيء" في حق غريمه نادي الأهلي.

كما عاقبت اللجنة 5 من ناشئي الزمالك، بالإيقاف 8 مباريات وتغريمهم 100 ألف جنيه، في "واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد 1999".

وأعلن اتحاد الكرة كذلك، أنه تلقى "طلب نادي الزمالك بالاستئناف الذي يوقف تنفيذ القرار حتى يتم النظر فيه، ويذكر أن لجنة الاستئناف من حقها اعتماد العقوبة أو تعديلها أو إلغائها".

وسبق لعاشور أن عوقب من قبل لجنة الانضباط عقب مباراة السوبر المحلي الموسم الماضي، لمدة 10 مباريات، عقب مشادة بين لاعبي الأهلي والزمالك في الإمارات.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن تقدمه بشكوى ضد لاعب نادي الزمالك إمام عاشور وبعض من زملائه بسبب فيديو ظهروا فيه وهم يسيئون للنادي، وهي الشكوى التي دعمها أيضًا بأكثر من فيديو يكشف تجاوز لاعبي النادي الأبيض ضد المارد الأحمر.

ومثله كانت إدارة نادي الزمالك قد تقدمت بشكوى إلى لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم المصري ضد النادي الأهلي، مدعومة ببعض الفيديوهات للاعبي الفريق الأحمر تظهر تجاوزهم في حق نادي الزمالك بعد أحداث اللقاء الأخير الذي جمع قطبي الكرة المصرية ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري الجمهورية للشباب.

من جانبه، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك عمرو الدرديري، إن الإدارة ستجري تحقيقات مع لاعبي الفريق المُقدم ضدهم الشكوى من قبل النادي الأهلي.