غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

دعاء 2 رمضان .. دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان 2021 مكتوب

دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان 2021
شمس نيوز -

يبحث الكثير من المسلمين عن الأدعية المأثورة عن النبي "صلى الله عليه وسلم"، خلال شهر رمضان المبارك، لما لها من عظيم الأجر والثواب عند الله عز وجل.

فشهر رمضان المبارك، شهر العبادة والطاعات، والتقرب إلي الله بالأذكار والدعاء، وقراءة القرآن الكريم، ويجب علي كل مسلم استغلال تلك الأيام الطاهرة، في فعل الخيرات والأعمال المستحبة إلى الله.

لذا نوفر لكم عبر موقع "شمس نيوز" كل الأدعية التي تحتاجون إليها منذ اليوم الأول وحتى اليوم الثلاثون من الشهر المبارك، وهنا نقدم لكم دعاء اليوم الثاني من رمضان 1442 هـ ، او دعاء يوم 2 رمضان 2021.

دعاء 2 رمضان 2020

“اللهم قربني فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين”.

“اللهم قربني إليك برحمة الأيتام، وإطعام الطعام، وإفشاء السلام، وصحبة الكرام، اللهم حبب إلى الإحسان، وكره إلى الفسوق والعصيان، وحرم علي سخطك والنيران بعونك يا غياث المستغيثين، اللهم نبهني فيه لبركات أسحاره، ونور قلبي بضياء أنواره، وخذ بكل أعضائي إلى اتباع آثاره بنورك يا منور قلوب العارفين”.


دعاء الليلة الثانية من رمضان 1442

“اللهم افتح لي فيه أبواب الجنان، وأغلق عني فيه أبواب النيران، ووفقني فيه لتلاوة القرآن يا منزل السكينة في قلوب المؤمنين”.

“الحمد لله الذي بلغنا رمضان، فاللهم أعنا فيه على الصيام والقيام وتلاوة القرآن، يا رب دلني بك عليك خذني مني اليك ذكرني طوال حياتي أن حياتي لك، استودعتك نفسي وعندك أنا لا أضيع، اللهم ارفع عنا البلاء يا رب العالمين”.