غزة

19°

وكالة شمس نيوز -  Shms News | آخر أخبار فلسطين والعالم

عليان يهاتف القيادي المهندس وصفي قبها لتعزيته بوفاة والدته

الدكتور جميل عليان.jpg
شمس نيوز - غزة

أجرى الدكتور جميل عليان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، والمدير العام لمؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى، يوم أمس الأربعاء اتصالًا هاتفيًا مع وزير الأسرى السابق والقيادي المهندس وصفي قبها من محافظة جنين، معزيًا إياه بوفاة والدته الحاجة لطفية (أم منيب).

ونقل عليان تعازي الأخ الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الأخ/ أبو طارق النخالة، وإخوانه في قيادة وكوادر الحركة، للأخ المهندس وصفي قبها ولعائلته المجاهدة بهذا الرحيل الأليم.

واختتم عليان اتصاله الهاتفي بسؤال المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة أم منيب بواسع رحمته، وأن يلهم عائلتها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

بدوره وجه القيادي المهندس وصفي قبها شكره للدكتور جميل عليان على اتصاله، مثمنًا الجهود التي تقوم بها مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى.

جدير بالذكر أن قوات الاحتلال الصهيوني قد منعت الأخ المهندس وصفي قبها من الدخول إلى قريته برطعة لأداء صلاة الجنازة على والدته المرحومة بإذن الله والمشاركة في دفنها، مما دفعه إلى أداء صلاة الجنازة على الحاجز وإلقاء نظرة الوداع الأخير على والدته، في مشهد جديد يؤكد على إجرام الاحتلال الصهيوني بحق الإنسان الفلسطيني وكرامته.

google-site-verification: google9e729e876151c5ea.html