غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مواعيد بث برنامج رامز عقله طار برنامج المقالب رامز جلال رمضان 2021

موعد بث برنامج رامز عقله طار.jpg
شمس نيوز - القاهرة

ينتظر العديد من متابعي برنامج المقالب "رامز عقله طار" للنجم المصري رامز جلال، موعد بث حلقاته المختلفة على القنوات الفضائية.

وتعتبر شبكة قنوات "MBC مصر" التي اتخذت حقوق بث برنامج المقالب "رامز عقله طار" هي أكثر القنوات العربية الخاصة، ببث هذا النوع من البرامج.

وتبث الشبكة برامجها ومسلسلاتها في رمضان 2021 – 1442 عبر قناتيها "MBC مصر"، و"MBC مصر2".

موعد برنامج رامز عقله طار 2021

ويعتبر برنامج "رامز عقله طار" من أهم البرامج التي تقدمها قناة "mbc مصر" في رمضان 2021، والذي يشهد متابعةً واسعة من مختلف أنحاء العالم.

وارتبط اسم النجم المصري رامز جلال بالعديد من برامج المقالب التي يعمل من خلالها على رعب زملائه النجوم، من ممثلين ولاعبي كرة قدم، ومغنيين، ومشاهير في مختلف أنواع النجومية.

برنامج المقالب رامز عقله طار 2021

ومن أكثر البرامج إثارة للنجم المصري رامز جلال بالإضافة إلى برنامجه الجديد "رامز عقله طار"، برنامج "رامز عنخمون"، وبرنامج "رامز تحت الصفر"، وبرنامج "رامز مجنون رسمي".

ضيوف برنامج رامز جلال رامز عقله طار رمضان 2021

وتركز هذا العام عمل برنامج "رامز عقله طار" مع مجموعة من النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي، عرف منهم ضحايا هذا البرنامج "دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم".

موعد بث وإعادة برنامج رامز جلال رامز عقله طار 2021

ويعرض برنامج "رامز عقله طار" على قناة "MBC مصر" بعد مدفع الافطار عند الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ7:30 بتوقيت مكة، ويُعاد على "MBC مصر" 12:00 منتصف الليل بتوقيت القاهرة، الـ 1:00 فجرًا بتوقيت مكة.

وكانت "mbc مصر" عرضت البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار"، والذي حصد أكثر من 7.2 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.