غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

”سين ح3 “ موعد عرض برنامج سين الحلقة الثالثة لأحمد الشقيري

موعد عرض برنامج سين الحلقة الثالثة لأحمد الشقيري
شمس نيوز -

بدأ الإعلامي السعودي المتألق أحمد الشقيري برنامجه الرمضاني الجديد لعام 2021 "برنامج سين" بشعار «كلّ تحسين، يبدأ بـ:س» الذي جذب فيه عدد كبير من المشاهدين الذين يستمتعون بمشاهدة برامج الشقيري الذي اشتهر ببرنامجه الأشهر "خواطر" بأجزائه  الـ11.

ويواصل الشقيري عرض المشاريع الاجتماعية والتطور التجارب الناجحة في البلدان العربية لبث روح الحماس والأمل في مشاهديه، وفي "برنامج سين" الجديد يستعرض الشقيري كافة المشاريع التي نفذتها و تنفذها شركات سعودية للنهوض بالبلاد في جميع المجالات .

 

موعد بث الحلقة 3 من برنامج سين لأحمد الشقيري

يعرض برنامج سين لأحمد الشقيري على قناة MBC الأولى في تمام الساعة 5:10 بتوقيت القاهرة، و تمام الساعة 6:10 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نجاح هذا العام وخاصة من عدم وجود برامج منافسة له أو تتناول نفس المحتوى.

وكان الداعية أحمد الشقيري قد قدم الجزء الثاني من فيلم “إحسان من المستقبل” الذي تناول فكرة مستقبل التكنولوجيا في العالم، وما يمكن أن تكُن عليه بعد عدة سنوات، في الموسم الرمضاني الماضي.

 

تردد قناة ام بي سي

ويقوم فريق "شمس نيوز" بتزويدكم بتردد قناة ام بي سي، وذلك لضمان مشاهدتكم الحلقة الثالثة 3 من برنامج سين للإعلامي الشهير أحمد الشقيري.

القمر الصناعي

نايل سات

عرب سات

التردد

11470

11270

الترميز

27500

27500


إليكم برنامج سين الحلقة 3 كاملة على قناة  MBC الأولى سنوفرها لكم هنا تابعونا (( اضغط هنا  ))