غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

دعاء 5 رمضان .. دعاء اليوم الخامس من شهر رمضان 2021 مكتوب ومستجاب

دعاء اليوم الخامس من شهر رمضان
شمس نيوز -

تمضي الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك سريعا يوما بعد يوم، لذلك يحب المسلم استغلال كل الدقائق الثمينة في هذا الشهر في الطاعات والقرب من الله عز وجل، طلبا لرحمته ومغفرته ونيلا للمبتغى من هذا الشهر الفضيل وهو العتق من النيران ومرافقة الصالحين في الجنان.

ومن أهم الطاعات والعبادات التي يتقربها بها العبد إلى ربه "عبادة الدعاء" التي تتجلى بعظيم الفضائل والمزايا التي تميزها عن غيرها من العبادات، لقول الله تعالى في كتابه العزيز: "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ ۖ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

لذا وفرنا لكم عبر موقع "شمس نيوز" كل الأدعية التي تحتاجون إليها منذ اليوم الأول وحتى اليوم الثلاثون من الشهر المبارك، وهنا نقدم لكم دعاء اليوم الخامس من رمضان 1442 هـ ، او دعاء يوم 5 رمضان 2021.

 

دعاء 5 رمضان 2021

"اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين، واجعلني فيه من أوليائك المتقين، برأفتك يا أكرم الأكرمين".

 

دعاء الليلة الخامسة من رمضان 1442

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ وسلم على محمد وآل محمد .. (اللهم إنا نسألك باسمك العظيم الأعظم ، الذي إذا دعيت به أجبت ، وإذا سئلت به أعطيت ، وبأسمائك الحسنى كلها ما علمنا منها وما لم نعلم ، أن ترفع عنا الوباء والبلاء والغلاء، وأن تقضي حوائجنا، وتفرج كروبنا ، وتغفر ذنوبنا ، وتستر عيوبنا ، و تعافينا و تعفو عنا، و تحسن  وذرياتنا أمين.)

 

أدعية مختارة لليوم الخامس من رمضان

  • اللهم قربني إليك ولا تباعد بيني وبينك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم تقبل صيامنا واستجب لدعائنا يا رحمن يا رحيم.

 

صور دعاء اليوم 5 من رمضان 1442-2021

Prayer-5-day-of-Ramadan-3.jpg
2405-5-1.jpg
صور-دعاء-5-رمضان-2018-صور-دعاء-اليوم-الخامس-من-رمضان-الكريم-1-1.jpg
handedogandemir.ar-٢٠٢١٠٤١٥-0001.jpg
صور-دعاء-5-رمضان-2018-صور-دعاء-اليوم-الخامس-من-رمضان-الكريم-7.jpg
Prayer-5-day-of-Ramadan-1.jpg