غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"سين ح5" - شاهد الآن الحلقة الخامسة من برنامج سين لأحمد الشقيري

الحلقة الخامسة 5 من برنامج سين لأحمد الشقيري
شمس نيوز -

قدم الإعلامي السعودي أحمد الشقيري اليوم الحلقة الخامسة 5 من برنامج سين، الذي يستعرض كافة المشاريع التي نفذتها و تنفذها شركات سعودية للنهوض بالمملكة العربية السعودية في جميع المجالات.

واستعرضت الحلقة الخامسة 5 من برنامج سين المعالم الأثرية الخاصة بالمملكة العربية السعودية، وما يحتويه المتحف السعودي من رسومات وآثار تعتبر تاريخ وكنز للسعودية.

وخصصت الحلقة الحديث عن مدينة جبة التي تعتبر عاصمة النقوش في السعودية، حيث كان واضحا خلال الحلقة حجم النقوش التي تتجاوز الـ12 ألف على الصخور ، وتم التطرق إلى أهمية الآثار والسياحة في رفعة اقتصاد أي بلد.

ويعرض برنامج سين لأحمد الشقيري على قناة MBC الأولى، التي تولت عرضه ولاقى رواجا كبيرا في أوساط المتابعين للبرامج الرمضانية وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

وبثت الحلقة الخامسة 5 من برنامج سين في تمام الساعة 5:10 بتوقيت القاهرة، و تمام الساعة 6:10 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نجاح باهر على مستوى البرامج الاجتماعية.

 

شاهد الآن: برنامج سين الحلقة 5 لأحمد الشقيري كاملة بدون تقطيع (( هنا ))

 

وكانت تطرقت الحلقة الأولى 1 من برنامج سين الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري على مدار شهر رمضان المبارك لعام 2021، إلى التعريف برنامج سين وأهم القضايا والملفات التي سوف يطرحها خلال عرض حلقات البرنامج.

شاهد برنامج سين الحلقة الاولى 1 كاملة - تعريف بالبرنامج


فيما تطرقت الحلقة الثانية 2 من برنامج سين الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري على مدار شهر رمضان المبارك لعام 2021، إلى استعراض ملف التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية، وكيف بدأت المملكة خلال السنوات الأخيرة من رقمنة كل المعاملات والاستغناء عن المعاملات الورقية في الدوائر الحكومية وغير الحكومية.

شاهد برنامج سين الحلقة الثانية 2 كاملة - التحول الرقمي


بينما تطرقت الحلقة الثالثة 3 من برنامج سين الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري على مدار شهر رمضان المبارك لعام 2021، إلى ملف الاستزراع السمكي في السعودية خلال السنوات الأخيرة ، وكيف بدأت المملكة في الاستثمار بهذا المجال الذي سوف يساعدها على تقليل الصيد من البحر ، حيث قامت بإنشاء برك استزراع سمكي بتقنيات حديثة جدا.

شاهد برنامج سين الحلقة الثالثة 3 كاملة - الاستزراع السمكي


تطرقت الحلقة الرابعة 4 من برنامج سين الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري على مدار شهر رمضان المبارك لعام 2021، إلى ملف الطاقة المتجددة وكيف بدأت السعودية خلال السنوات الأخيرة في الاتجاه الى هذه المشاريع والاستغناء رويدا رويدا عن الطاقة البترولية المستخدمة منذ زمن طويل في المملكة ودول الخليج.

شاهد برنامج سين الحلقة الرابعة 4 كاملة - الطاقة المتجددة