غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو مواعيد والقنوات الناقلة لبرنامج اللهم تقبل في رمضان2021

شهر رمضان
شمس نيوز

مواعيد والقنوات الناقلة لبرنامج اللهم تقبل في رمضان2021، يبحث الكثير من الناس عن البرامج الدينية خاصة في شهر رمضان لمتابعتها وليتفقوا وليزدادوا علما، والكير من الناس يبحث عن برنامج اللهم تقبل الذي كانت تقدمه الداعية الراحلة عبلة الكحلاوي، وقد لاقى هذا البرنامج الكثير من الإقبال والبحث عليه لما فيه من مواضيع مهمة في ديننا الحنيف.

برنامج اللهم تقبل في رمضان 2021:

ويعد برنامج اللهم تقبل الذي يعرض على قناة مصر، بأنه برنامج ديني يُعرض في شهر رمضان، يتناول العديد من القضايا التي تخص المجتمع، من تلك المشاكل التي يعرضها البرنامج (حقوق اليتيم، تحريم الغناء، مشكلة العنوسة).. وغيرها.

وفاة الداعية عبلة الكحلاوي:

وكانت أعلنت السلطات المصرية وفاة الداعية المصرية عبلة الكحلاوي (72 عامًا) في تاريخ 24 يناير 2021، بعد صراع استمر لأسابيع مع فيروس كورونا المستجد، والمتفشي داخل الجمهورية العربية المصرية منذ مارس 2020.

عبلة الكحلاوي هي داعية وأستاذة فقه إسلامي بجامعة الأزهر الشريف ومقدمة برامج دينية تليفزيونية، وهي من مواليد 15 ديسمبر 1948، تخصصت في دراسة الشريعة الإسلامية وأكملت دراستها العليا حتى حصلت على "ماجيستير" في الفقه المقارن عام 1974، ثم الدكتوراة في نفس التخصص عام 1978.