غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"قلبي اطمأن ح6" - شاهد الآن الحلقة السادسة من برنامج قلبي اطمأن الموسم الرابع “غيث”

شاهد الآن الحلقة السادسة من برنامج قلبي اطمأن الموسم الرابع
شمس نيوز -

قلبي اطمأن 4 الحلقة 6 ، سلطت الحلقة السادسة 6 من برنامج قلبي اطمأن في موسمه الرابع، الضوء على قضية مهمة من القضايا الإنسانية في العالم، خاصة الدول الفقيرة أو المنكوبة، وهي "قضية التعليم"، إذ ساعد الشاب "غيث" مناطق مختلفة في أندونيسيا لاستكمال تعليم الأطفال والشباب الذين لا يستطيعون إكمال تعليمهم.

واستعرضت الحلقة السادسة 6 أيضاً بناء عدد من الجسور الجديدة مكان الجسور القديمة التي تمتد بين المناطق والمدارس على ضفاف الأنهار في تلك المناطق التي زارها فريق البرنامج، في مبدأ أن التعليم يبني بيوتاً والجهل يهدمها ويدمرها.

ونقدم لكم الان رابط الحلقة 6 السادسة من برنامج قلبي اطمأن الموسم الرابع، في المقالة التي نقدمها لكم عبر موقعنا موقع "شمس نيوز"

وكان تصدر برنامج قلبي اطمأن الموسم الرابع الذي وصل إلى الحلقة السادسة 6 عمليات البحث في محرك البحث جوجل، وحصل على نسبة كبيرة من الاهتمام والمتابعة من قبل عشاق البرامج الإنسانية.

ويقوم البرنامج على زيارة الدول الفقيرة والمناطق المنكوبة حول العالم وتقديم المساعدات المالية والعينية للأسر المتعففة، وذلك حسب إحصائيات وبيانات يتم تقديمها من قبل المسئولين أو الأهالي بعد عملية التحري عن للمحتاجين.

ويعرض برنامج قلبي اطمأن الموسم الرابع بشكل حصري عبر قناة MBC1 و قناة أبو ظبي الإماراتية اللتين تولتا عرضه في الأعوام السابقة، والذي لاقى شعبية كبيرة في أوساط المتابعين للبرامج الرمضانية وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

وتبث الحلقة السادسة 6 من برنامج قلبي اطمأن الموسم الرابع على شاشة قناة MBC1 في تمام الساعة 4.20 عصرًا بتوقيت القاهرة، فيما يتم عرض البرنامج على قناة أبوظبي في الساعة 4:00 عصرًا.

 

شاهد الآن: برنامج قلبي اطمأن الموسم الرابع الحلقة 6 كاملة بدون تقطيع