غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

دعاء 9 رمضان .. دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان 2021 مكتوب

دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان 2021
شمس نيوز -

مع قرب انتهاء الثلث الأول من شهر رمضان المبارك لعام 2021، يستمر المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها في الإكثار من الطاعات وأعمال الخير  التي تقرب المؤمن من ربه، حيث يزيد المؤمن التقي اقترابه من الله في هذا الشهر الكريم، ويعود العاصي إلى ربه أملا أن يتقبله ويكفر عنه جميع ذنوبه في هذه الايام المباركات.

ويبدأ المسلمون بقراءة بالأدعية المأثورة عن النبي "صلى الله عليه وسلم" من آذان المغرب وحتى فجر اليوم التالي، كما يكثر في هذه الأيام قراءة القرآن الكريم، حيث قال الله عزو وجل في كتابه عن شهر رمضان :”شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ ۚ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ”

لذا نوفر لكم عبر موقع "شمس نيوز" كل الأدعية التي تحتاجون إليها منذ اليوم الأول وحتى اليوم الثلاثون من الشهر المبارك، وهنا نقدم لكم دعاء اليوم التاسع من رمضان 1442 هـ ، او دعاء يوم 9 رمضان 2021.

 

دعاء 9 رمضان 2021

"اللّهم اجعل لِي فِيه نَصيباً مِنْ رَحمتك الواسعة، وَاهدني فِيه بِبراهينك الْقاطعة السَّاطعة، وَخذ بِناصيَتى إِلَى مَرضاتك الجامعة، بِمحبتك يا أمل الْمُشتاقين".

 

دعاء الليلة التاسعة من رمضان 1442

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ وسلم على محمد وآل محمد .. (اللهم إني أسالك النعيم المقيم، الذي لا يحُول ولا يزول، اللهم إني أسألك بعزتك أن تنجيني من النار واغفر لي خطيئتي وجهلي، و إسرافي في أمري، وما أنت أعلم به مني، اللهم بارك لهم فيما رزقتهم، واغفر لهم وارحمهم، اللهم آت نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها).

 

صور دعاء اليوم 9 من رمضان 1442-2021

The-ninth-prayer3-of-Ramadan-9.jpg


The-ninth-prayer1-of-Ramadan-9.jpg


The-ninth-prayer-of-Ramadan-9.jpg


The-ninth-prayer5-of-Ramadan-9.jpg