غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حركة المجاهدين تعلن عنوان وشعار انطلاقتها الـ 20

حركة المجاهدين الفلسطينية.jpg
شمس نيوز -غزة

أعلنت حركة المجاهدين الفلسطينية عن شعار انطلاقتها العشرين والذكرى الرابعة عشر لاستشهاد مؤسسها القائد المجاهد/ عمر أبوشريعة "أبوحفص" الذي يحمل عنوان (المجاهدين .. جهاد وثبات). 

وقال الأستاذ مؤمن عزيز مسؤول الدائرة الاعلامية في الحركة إن عنوان الانطلاقة لهذا العام جاء تأكيداً أننا ماضون بثبات على طريق الجهاد والمقاومة حتى التحرير الشامل بإذن الله، مهما كانت الصعاب ومهما كان الخذلان وبلغ العدوان. 

وتابع عزيز أن ذكرى الانطلاقة التي تأتي هذا العام، في يوم السبت القادم الموافق 24 -أبريل- 2021م، في الثاني عشر من شهر رمضان المبارك، وهو شهر الجهاد، والانتصارات في بدر الكبرى، وفتح مكة، وعين جالوت، وحطين، وفتح الأندلس، وغيرها الكثير. 

وأكد عزيز أن كتائب المجاهدين تجهز في يوم الانطلاقة لمناورة كبرى بعنوان (مناورة الوعد المفعول1) والتي تؤكد فيها أنها ماضية في درب الإعداد ليوم التحرير والخلاص الشامل بإذن الله. 

وأضاف عزيز أن الواقع الاستثنائي الذي يمر به العالم والأمة وشعبنا بشكل خاص في ظل انتشار وباء كورونا (كوفيد–19)، فلابد أن نحافظ على أبناء شعبنا وسلامتهم من الوباء العالمي كما هو واجبنا أن نحمي شعبنا وندافع عنه من وباء الاحتلال. 

وفي ختام حديثه أكد عزيز أن، الحركة اليوم تجدد بيعتها لدم الشهداء وعلى رأسهم دم أمينها العام المؤسس/ عمر ابوشريعة الذي يتوافق ذكرى رحيله مع ذكرى الانطلاقة السنوية ليعطي اشارة واضحة، بأنه مازال المجاهدون على عهد الأمين وسيمضون بذلك حتى النصر المبين بإذن الله.