غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

كلية الاعلام في جامعة القدس المفتوحة تطلق حملتها "جبر القلوب"

WhatsApp Image 2021-04-21 at 17.58.38.jpeg
شمس نيوز - غزة

أطلقت كلية الإعلام في جامعة القدس المفتوحة حملتها الثالثة على التوالي تحت مسمى "جبر القلوب" خلال الاسبوع الجاري والتي بدأت من يوم السبت الموافق 17/4/2021 وتنتهي الخميس القادم الموافق 22/4/2021.

" جبر القلوب " هي حملة اجتماعية انطلقت مع شهر رمضان لتحقيق غايتها وهدفها في حث الناس على التمسك بأفضل أساليب الحديث مع الآخرين والتخفيف عن المهمومين ومساندتهم والوقوف بجانبهم دوماً وعدم كسر قلوب الناس بفعل أو كلمة بإمكانها التأثير بشكل سلبي سلبية.

من جانبه أوضح مدير الحملة "عبد الرحمن الطناني" أن فكرة الحملة ومسماها لم تكن وليدة اللحظة وإنما جاءت بعد عدة مشاورات وجلسات بين جميع أعضاء الحملة لاختيار موضوع لها يكون أنسب وأنفع للانطلاق به كحملة مؤثرة في تصحيح سلوك الجمهور وتعزيزه بصورة ايجابية.

وأضافت صانعة محتوى الحملة "نرمين الأخرس" أن المشاركة بحملة لأول مرة لم يكن بالأمر السهل لولا مشاركة الأعضاء بصورة جماعية والتعاون الدائم المستمر خلال الحملة معتبرة أن هذا هو أساس نجاح أي حملة.

وقالت "عشان ننجح كان لازم نشتغل مع بعض ونتشارك في أدق التفاصيل"

يذكر أن حملة "جبر القلوب" هي الحملة الثالثة التي تنظمها كلية الإعلام في الجامعة خلال الفصل الدراسي الحالي تحت إشراف منسق الحملات الاجتماعية "د. حسين سعد"

احتوت الحملة على فيديوهات متنوعة قدم كل منها محتوى هادف مختلف كما وتضمنت العديد من التصميمات، تم نشر محتويات الحملة على صفحات الفيسبوك وتويتر.

وتوزعت المهام والادوار على اعضاء الحملة الذين قاموا بها على أكمل وجه وهوَ الذي ادى إلى نجاح الحملة، حيث كان في تصميم الصور عبد الرحمن الطناني، ومونتاج الفيديوهات الاء العبسي و في التصوير والإخراج محمد بلح، وفي إدارة و صناعة المحتوى نرمين الاخرس، و عبد الرحمن جرادة في التقديم، واسماء بعلوشة في التعليق الصوتي والتقديم، وسعيد شنينو في التصوير ايضاً، وشمس السيسي في إدارة وصناعة المحتوى.

وقد لاقت الحملة تفاعلاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي مبدين إعجابهم الكبير بالحملة ومخرجاتها .

WhatsApp Image 2021-04-21 at 17.51.00.jpeg