غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

دعاء 10 رمضان .. دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان 2021 مكتوب ومستجاب

دعاء اليوم العاشر 10من شهر رمضان
شمس نيوز -

دعاء اليوم العاشر من رمضان 1442، تمضي الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك سريعا يوما بعد يوم، لذلك يحب المسلم استغلال كل الدقائق الثمينة في هذا الشهر في الطاعات والقرب من الله عز وجل، طلبا لرحمته ومغفرته ونيلا للمبتغى من هذا الشهر الفضيل وهو العتق من النيران ومرافقة الصالحين في الجنان.

ومن أهم الطاعات والعبادات التي يتقربها بها العبد إلى ربه "عبادة الدعاء" التي تتجلى بعظيم الفضائل والمزايا التي تميزها عن غيرها من العبادات، لقول الله تعالى في كتابه العزيز: "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ ۖ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

لذا وفرنا لكم عبر موقع "شمس نيوز" كل الأدعية التي تحتاجون إليها منذ اليوم الأول وحتى اليوم الثلاثون من الشهر المبارك، وهنا نقدم لكم دعاء اليوم العاشر من رمضان 1442 هـ ، او دعاء يوم 10 رمضان 2021.

 

دعاء 10 رمضان 2021

اللهم اجعلني فيه من المتوكلين عليك، واجعلني فيه من الفائزين لديك، واجعلني فيه من المقربين إليك، بإحسانك يا غاية الطالبين.

 

دعاء الليلة العاشرة من رمضان 1442

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ وسلم على محمد وآل محمد .. (اللهم سلمه لنا وتسلمه منا وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه على نومة الغافلين وهب لي فيه اليسر والعافية إنك على كل شي قدير وقربني فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين.

يارب في خير شهر وخير أيام تفضلت فيها على عبادك أن تهديني هداية لا ضلال بعدها، وأن تثبتني على الطاعة وتكفيني بعزتك وقدرتك التي لا تنضب ولا تحرم منها أحدًا شر أربع مغريات للنفوس الدنيا والهوى والشيطان والنفس أمارة السوء، اللهم ارزقني حسن العود والرجوع.)

 

صور دعاء اليوم 10 من رمضان 1442-2021

Duas7-of-the-tenth-of-Ramadan.jpg


Duas2-of-the-tenth-of-Ramadan.jpg


Duas-of-the-tenth-of-Ramadan.jpg


Duas3-of-the-tenth-of-Ramadan.jpg


Duas9-of-the-tenth-of-Ramadan.jpg