غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد الحلقة 10 من برنامج سين لأحمد الشقيري.. البحر الأحمر

الحلقة 10 من برنامج سين لأحمد الشقيري
شمس نيوز -

بعد أن تصدرت الحلقة 10 العاشرة من برنامج سين الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري عمليات البحث في محرك البحث جوجل، وحصل على نسبة كبيرة من الاهتمام والمتابعة من قبل عشاق البرامج الاجتماعية والعلمية، قررنا في موقع "شمس نيوز" أن نقدم لكم رابط الحلقة العاشرة 10 من برنامج سين.

وجاءت الحلقة العاشرة 10 من برنامج سين الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري بعنوان "البحر الأحمر"، حيث تحدثت عن أسرار البحر الأحمر، وأنواع الغوص داخله من قبل الهواه والغواصين.

وأوضح الشقيري خلال الحلقة العاشرة 10 أان البحر الأحمر يحتوي على 1200 نوع سمك مختلف ، وكذلك أكثر من 200 نوع من المرجان ، مبينا ان الشعب المرجانية ثروة تقدر ب350 مليار دولار .

ويستعرض برنامج سين، كافة المشاريع التي نفذتها و تنفذها شركات سعودية للنهوض بالمملكة العربية السعودية في جميع المجالات، في إطار تشويقي لبث روح الحماس والأمل لدى مشاهدي برنامج سين.

ويعرض برنامج سين لأحمد الشقيري على قناة MBC الأولى،التي تولت عرضه ولاقى رواجا كبيرا في أوساط المتابعين للبرامج الرمضانية وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

وتبث الحلقة العاشرة 10 من برنامج سين في تمام الساعة 5:10 بتوقيت القاهرة، و تمام الساعة 6:10 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نجاح باهر على مستوى البرامج الاجتماعية.

 

شاهد الآن: برنامج سين الحلقة 10 لأحمد الشقيري كاملة بدون تقطيع (( من هنا ))