غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

العدو لا يفهم إلا القوة

الهيثم: المقدسيون يسطرون ملحمة بطولية ومطلوب دعم صمودهم

خميس الهيثم مسؤول حركة الجهاد الإسلامي اقليم غزة
شمس نيوز - غزة

أثنى مسؤول إقليم غزة في حركة الجهاد الاسلامي خميس الهيثم على المقدسيين الذين سطروا بتضحياتهم أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدو الإسرائيلي.

وأوضح الهيثم في تصريحٍ صحفي لـ"إذاعة القدس" أنَّ العدو الإسرائيلي لا يفهم إلا لغة القوة، والمواجهة، والمقاومة، مشيراً إلى ضرورة استثمار هبة المقدسيين، ودعم صمودهم في مواجهة الصلف الإسرائيلي.

وقال الهيثم موجهاً حديثه لأهالي القدس: "نبرق لكم من قلب غزة تحية إجلال، وإكبار لكم، تثبتون يوماً بعد يوم أنكم الأجدر، والأقدر على حماية المقدسات وحماية القدس الشريف في ظل التهويد، تخوضون هذه المعركة في ظل المحاولات الشرسة من العدو وأعاونه من مطبعي العرب للتآمر على قضيتنا، أولئك الذين رضوا بالتطبيع وتركوا القدس وتركوا هذه القضية المركزية".

وأشار إلى أنَّ الاحتلال الصهيوني وكعادته يتبجح ويحاول أن يستفز المقدسيين، ويستخدم كل القوة تجاههم، ويعتدي على المرابطين في باحات المسجد الأقصى المبارك، ويحاول أن يشطب أي وجود عربي واسلامي في المدينة".

وفي رسالةٍ للعدو الإسرائيلي، قال الهيثم: "نقول للعدو إنَّ القدس باقية ما بقي الزعتر والزيتون، وهذه الأرض لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن نتنازل عن أي ذرة تراب منها".

وذكر أنَّ الفعاليات والمظاهرات التي تعم قطاع غزة تدلل على حرص أبناء شعبنا على الوحدة، والمواجهة، والحفاظ على القدس من أي اعتداء.

وأضاف: "هتاف الجماهير في غزة لأجل القدس يدلل بأننا شعب واحد، ودم واحد، وطريق واحد، وانّ ما أخذ بالقوة يجب أن يرد بالقوة بكافة اشكالها؛ قوة الموقف، والسلاح، وقوة الكلمة الواحدة الموحدة، وقوة الوقوف وراء قيادة المقاومة الموحدة".

واختتم الهيثم حديثه، قائلاً: "نحن على يقين أن القدس تأخذ مساحة كبيرة في قلوب أهل غزة، ولو استطعنا الخروج من غزة للقدس لنشارك ونساند أهلنا المرابطين في المسجد الاقصى المبارك لفعلنا".