غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد الحلقة 11 من برنامج سين لأحمد الشقيري.. الإسكان

الحلقة 11 من برنامج سين لأحمد الشقيري.. الإسكان
شمس نيوز -

بعد أن تصدرت الحلقة 11 الحادية عشر من برنامج سين الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري عمليات البحث في محرك البحث جوجل، وحصل على نسبة كبيرة من الاهتمام والمتابعة من قبل عشاق البرامج الاجتماعية والعلمية، قررنا في موقع "شمس نيوز" أن نقدم لكم رابط الحلقة الحادية عشر 11 من برنامج سين.

وجاءت الحلقة الحادية عشر 11 من برنامج سين الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري بعنوان "الإسكان"، حيث تحدثت عن ملف الإسكان والمدن السكنية في السعودية، وكيف استطاعت المملكة خلال السنوات الأخيرة الاتجاه نحو إنشاء وبناء المدن السكنية من أجل توفير الأراضي واستغلالها في مجالات أخرى.

وأوضح الشقيري خلال الحلقة الحادية عشر 11 أن السعودية تعمل على برنامج يساعد في إتمام المعاملات الخاصة بالمشاريع السكنية، يسمى "برنامج سكني"، مبينا أن هناك آلاف الوحد السكنية التي يجري تطويرها في المملكة خلال السنوات المقبلة.

ويستعرض برنامج سين، كافة المشاريع التي نفذتها و تنفذها شركات سعودية للنهوض بالمملكة العربية السعودية في جميع المجالات، في إطار تشويقي لبث روح الحماس والأمل لدى مشاهدي برنامج سين.

ويعرض برنامج سين لأحمد الشقيري على قناة MBC الأولى،التي تولت عرضه ولاقى رواجا كبيرا في أوساط المتابعين للبرامج الرمضانية وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

وتبث الحلقة الحادية عشر 11 من برنامج سين في تمام الساعة 5:10 بتوقيت القاهرة، و تمام الساعة 6:10 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نجاح باهر على مستوى البرامج الاجتماعية.

 

شاهد الآن: برنامج سين الحلقة 11 لأحمد الشقيري كاملة بدون تقطيع (( من هنا ))