غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"نجاحك بهمنا 2".. الرابطة الاسلامية تبدأ حملات مساندة طلبة الثانوية العامة

حملة نجاحك بهمنا 2
شمس نيوز - محمد أبو شريعة

من المقرر أن تبدأ الرابطة الإسلامية، الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الاثنين، بحملة "نجاحك بهمنا 2"، لطلبة الثانوية العامة.

وقال مسؤول ملف المدارس بالرابطة جلال بصل، إن هذه الحملة تأتي للعام الثاني على التوالي، كمساندة ومساعدة من الرابطة لطلبة الثانوية العامة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وجائحة كورونا.

وأشار بصل في حديث مع "شمس نيوز" إلى أن فكرة هذه الحملة جاءت لتحفيز الطلبة على التفوق والنجاح، مبينًا أنها تستهدف 10 آلاف طالب وطالبة موزعين على مستوى محافظات قطاع غزة.

ولفت إلى، أن جميع الطلبة بإمكانهم الاستفادة من حملة نجاحك بيهمنا 2 من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للرابطة الإسلامية، وتحميل كتب وملازم الحملة.

وبين بصل أن هذه الحملة تتضمن توفير المراجعات النهائية والملازم الخاصة بالمواد الدراسية، بالإضافة إلى تقديم اختبارات السنوات السابقة، والإجابات النموذجية مع الشرح، والخريطة الصماء لمادة الجغرافيا.

وأكد على أن حملة "نجاحك بيهنا 2" تأتي استكمالًا لجهود الرابطة في خدمة الطلبة، منوهًا إلى، أنهم خلال العام الدراسي الحالي قدموا العديد من الخدمات الطلابية، كدفع رسوم الاستمارة للمئات من الطلبة في مدارس قطاع غزة، ودروس تقوية استفاد منها المئات في مختلف المحافظات.

للدخول إلى الموقع الالكتروني للرابطة الإسلامية وتحميل كراسات حملة "نجاحك بيهنا 2" اضغط هنا.