غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ثبت الآن تردد قناة دي ام سي dmc الجديد على النايل سات لمتابعة برامج رمضان

تردد قناة دي ام سي dmc الجديد على النايل سات
شمس نيوز -

بدأت قناة دي ام سي dmc بالصعود إلى مقدمة القنوات التي يبحث الجمهور عن تردداتها، بسبب قيامها ببث كل ما هو جديد من المسلسلات والبرامج المتنوعة التي تجذب انتباه المشاهدين إليها.

وتتميز قناة دي ام سي dmc عن غيرها من القنوات الأخرى بأنها تختار البرامج التي تتناسب مع جمهورها سواء كانت هذه البرامج برامج اجتماعية أو برامج دينية أو برامج إنسانية أو برامج ترفيهية.

وازداد البحث عبر مواقع الانترنت على تردد قناة ام دي سي dmc، إذا أن القناة تميزت بوجود أكثر من تردد خاصة مع وجود أكثر من نظام تعمل عليه ومنها تردد قناة dmc HD - تردد قناة dmc Drama - تردد قناة dmc sports.

ونسرد لكم اليوم من خلال مقالتنا التي أعدها فريق "شمس نيوز" لحضراتكم التردد الصحيح والجديد لقناة ام دي سي dmc، وذلك بعد أن نحدثكم عن أهم البرامج التي تقدمها القناة عبر شاشتها خلال شهر رمضان المبارك لعام 2021.

 

برامج قناة دي ام سي dmc

قام طاقم الإعداد داخل قناة دي ام سي dmc بإعداد الكثير من البرامج الشيقة لمشاهدي القناة التي يتم عرضها خلال شهر رمضان، وجاءت هذه البرامج على النحو الأتي:

1- برنامج 8 الصبح

برنامج يعرض على شاشة قناة dmc يومياً في تمام الساعة 8.00 صباحاً وهو من تقديم كل من أسماء يوسف وآية جمال الدين وداليا أشرف ورحمة خالد وهبة ماهر.

2- برنامج باب رزق

برنامج أسبوعي تقدم فيه حكايات مصرية من خلال الحديث عن تراث مصر وتاريخها، يقدمه الأستاذ يسري الفخراني عبر شاشة قناة dmc كل خميس عند الساعة 8 مساء

3- برنامج صاحبة السعادة

برنامج شهير تقدمه الفنانة المصرية الكبيرة إسعاد يونس، تستضيف من خلاله عدد من النجوم والفنانين ونجوم الرياضة  وكذلك صناع الموسيقى، إذ يهدف البرنامج للمحافظة على الهوية المصرية وإحيائها وسط المتغيرات السياسية والاجتماعية.

4- برنامج ورطة إنسانية

برنامج قصير عبارة عن خمس دقائق من الشارع المصري كل يوم تؤكد أن الدنيا بخير وأن مصر بخير وناس مصر بخير.

5- برنامج رؤى

برنامج ديني أسبوعي يقدم من خلال عدد من الأفكار التي تهدف لمحاربة الأفكار الظلامية المتشددة، بعد التعريف بها وكيفية نشأتها ومقارنة أفكارها بما جاء به الإسلام الحنيف، وهو من تقديم الدكتور أسامة الأزهري، و يذاع يوم الجمعة من كل أسبوع عند الساعة 5:15 مساءً على dmc

6- برنامج لعلهم يفقهون

برنامج ديني اجتماعي من تقديم الشيخ خالد الجندي والشيخ رمضان عبد المعز، إذ يركزون خلال البرنامج على تجديد الخطاب الديني بأسلوب عصري، و يذاع من السبت للخميس عند الساعة 5:15 مساء

7- برنامج تعشبشاي – الموسم الثاني

برنامج اجتماعي ترفيهي مسائي تقدمه النجمة غادة عادل، حيث يعتمد البرنامج على مجموعة من الفقرات المتنوعة بين الأطفال والقصص الإنسانية ونجوم الفن والشخصيات العامة، يُعرض البرنامج يوم الاثنين من كل أسبوع.. الساعة 9.00 مساءً على قناة dmc

 

تردد قناة دي ام سي dmc

ضمن خدمة الترددات التي يقدمها الموقع للمواطنين في الوطن العربي والعالم أجمع، نقدم لكم الآن تردد قناة دي ام سي dmc عبر القمر الصناعي نايل سات:

  • اختار قائمة الترددات

  • اختار إضافة تردد

  • عدل التردد لـ : 11449

  • تأكد أن معدل الترميز: 27500

  • اضبط الاستقطاب لـ : أفقي

  • اضبط معامل تصحيح الخطأ لـ : 5/6