غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد الحلقة 14 من "قلبي اطمأن" الموسم الرابع.. في الابتلاء حكمة

الحلقة 14 من "قلبي اطمأن" الموسم الرابع.. في الابتلاء حكمة
شمس نيوز -

جاءت الحلقة الرابعة عشر 14 من برنامج قلبي اطمأن الموسم الرابع بعنوان "في الابتلاء حكمة"، إذ تحدثت الحلقة عن أصحاب التشوهات الخلقية، الذين ولدوا بتشوهات في أعضائهم وأجسادهم نتيجة عدد من العوامل الوراثية التي لايوجد لها أي حل طبي أو علمي حتى هذه اللحظة.

وأوضحت الحلقة الرابعة عشر 14 من برنامج قلبي اطمأن، أنه وبالرغم من التقدم العلمية والطبي الموجود في العالم إلا أن التشوهات الخلقية التي يولد بها أصحابها تصاحبهم مدى حياتهم.

وتحدثت الحلقة أيضا عن التشوه المكتسب "الذي يكون بسبب حادث" الذي يسبب لصاحبه حالات نفسية أصعب مما تسببها التشوهات الخلقية، إضافة إلى الحياة الاجتماعية التي يعيشونها أصحاب التشوهات نتيجة لذلك.

وكان تصدر برنامج قلبي اطمأن الموسم الرابع الذي وصل إلى الحلقة الرابعة عشر 14 عمليات البحث في محرك البحث جوجل، وحصل على نسبة كبيرة من الاهتمام والمتابعة من قبل عشاق البرامج الإنسانية، قررنا في موقع "شمس نيوز" أن نقدم لكم الحلقة الرابعة عشر 14 من برنامج قلبي اطمأن الموسم الرابع.

ويقوم البرنامج على زيارة الدول الفقيرة والمناطق المنكوبة حول العالم وتقديم المساعدات المالية والعينية للأسر المتعففة، وذلك حسب إحصائيات وبيانات يتم تقديمها من قبل المسئولين أو الأهالي بعد عملية التحري عن للمحتاجين.

ويعرض برنامج قلبي اطمأن الموسم الرابع بشكل حصري عبر قناة MBC1 و قناة أبو ظبي الإماراتية اللتين تولتا عرضه في الأعوام السابقة، والذي لاقى شعبية كبيرة في أوساط المتابعين للبرامج الرمضانية وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

وتبث الحلقة الرابعة عشر 14 من برنامج قلبي اطمأن الموسم الرابع على شاشة قناة MBC1 في تمام الساعة 4.20 عصرًا بتوقيت القاهرة، فيما يتم عرض البرنامج على قناة أبوظبي في الساعة 4:00 عصرًا.

 

شاهد الآن: برنامج قلبي اطمأن الموسم الرابع الحلقة الرابعة عشر 14 كاملة بدون تقطيع