غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

دعاء 15 رمضان .. دعاء ليلة النصف من رمضان 2021 مكتوب ومستجاب

دعاء ليلة النصف من رمضان 2021
شمس نيوز -

مع انتصاف شهر رمضان المبارك الذي في أوسطه تغفر الذنوب وتمحى السيئات وتزال الخطايا والزلات، يحرص كل المسلمين في أنحاء العالم على التقرب إلى الله بأحب الأعمال ومن أبرزها الإكثار من الدعاء، لما لها من عظيم الأجر والثواب عند الله عز وجل.

ويستغل المسلم كل الدقائق الثمينة في هذا الشهر في الطاعات والقرب من الله عز وجل، طلبا لرحمته ومغفرته ونيلا للمبتغى من هذا الشهر الفضيل وهو العتق من النيران ومرافقة الصالحين في الجنان.

وكان النبي "صلى الله عليه وسلم" يكثر من الدعاء في أيام شهر رمضان الفضيل ، لما للدعاء من عظيم الأجر والثواب عند الله سبحانه وتعالى، فالدعاء يغير الأقدار ويجلب الخير للإنسان ويعطي النفس والروح طمأنينة وسكينة ووقار.

لذا نوفر لكم عبر موقع "شمس نيوز" كل الأدعية التي تحتاجون إليها منذ اليوم الأول وحتى اليوم الثلاثون من الشهر المبارك، وهنا نقدم لكم دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان 1442 هـ ، او دعاء يوم 15 رمضان 2021.

 

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان 2021

اللهم ارزقني فيه طاعة الخاشعين، واشرح صدري بانابة المخبتين بامانك يا امان الخائفين.

 

أدعية ليلة النصف من رمضان 1442

  • اللهم نبهني فيه لبركات أسحاره، ونور قلبي بضياء أنواره، وخذ بكل أعضائي إلى اتباع آثاره بنورك يا منور قلوب العارفين. 

  • اللهم وفر فيه حظي من بركاته، وسهل سبيلي إلى خيراته، ولا تحرمني قبول حسناته يا هاديا إلى الحق المبين. 

  • اللهم افتح لي فيه أبواب الجنان، وأغلق عني فيه أبواب النيران، ووفقني فيه لتلاوة القرآن يا منزل السكينة في قلوب المؤمنين. 

  • اللهم اجعل لي فيه إلى مرضاتك دليلا، ولا تجعل للشيطان فيه علي سبيلا، واجعل الجنة لي منزلا ومقيلا، يا قاضي حوائج الطالبين.

 

صور دعاء 15 رمضان 1442-2021

 

u.png


33333333.jpg


دعاء_اليوم_ال15.jpg


2330.jpg


duea-alyawm-ramadan-15-2017.jpg