غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

إليكم آلية استقبال تردد قناة دراما ألوان Drama Alwan على نايل سات وعرب سات لمتابعة أجمل المسلسلات التركية 2021

تردد قناة دراما ألوان Drama Alwan على نايل سات وعرب سات
شمس نيوز -

تردد قناة دراما ألوان Drama Alwan، نوفر للمهتمين ومتابعي المسلسلات الدرامية التركية في الوطن العربي تردد قناة دراما ألوان Drama Alwan الجديد 2021 على الأقمار الصناعية، حيث سنوفر تردد  قناة دراما ألوان Drama Alwan الجديد في أخر المقال، فيما أصبحت تردد قناة دراما ألوان Drama Alwan إحدى القنوات المهمة لدى عشاق ومحبي المسلسلات المدبلجة.

وتعتبر قناة دراما الوان Drama Alwan قناة متخصصة بعرض أحدث المسلسلات التركية والاجنبية المدبلجة، وكانت القناة قد حصلت على نسب مشاهدة مرتفعة، بسبب الجمهور الكبير من محبي وعشاق الدراما التركية في العالم العربي وخاصةً من الفتيات والسيدات.

وتعرض قناة دراما الوان Drama Alwan عدد من أشهر المسلسلات التركية المدبلجة في بث مجاني على مدار الـ 24 ساعة متواصلة، إذ أنه عند مشاهدتها سوف تجد الكثير من الإثارة والتشويق في المحتوى الذي يعرض عليها.

وتقدم قناة دراما الوان Drama Alwan محتوى متنوع تناسب جميع الأذواق والأعمار، خاصة بعد أن لاقت الدراما التركية والهندية التي تقدمها القناة قبول كبير لدى المواطن العربي.

وتتميز قناة دراما الوان Drama Alwan بكونها من أفضل القنوات التي تقدم الأعمال الدرامية ما جعلها في مكانة خاصة بين القنوات التي تقدم تلك الفئة من المسلسلات.

وحتى يتمكن محبي الدراما التركية من مشاهدة المسلسلات بجودة عالية في الصوت والصورة، سنقدم لكم في فريق "شمس نيوز" تردد قناة دراما الوان Drama Alwan الصحيح والجديد بعد أن قامت إدارة القناة بتغيير ترددها.

 

مسلسلات قناة دراما الوان Drama Alwan

ومن أهم المسلسلات التركية والأجنبية المميزة التي يتم عرضها حالياً على قناة دراما ألوان كلا من

  • مسلسل الحامي

  • مسلسل فضيلة وبناتها

  • مسلسل رائحة الفراولة

  • مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم

  • مسلسل انت اطرق بابي

  • مسلسل العشق 101

 

تردد قناة دراما الوان Drama Alwan

نقدم لكم في الجدول التالي التردد الصحيح والجديد لقناة دراما الوان Drama Alwan 2021، حتى تتمكنوا من مشاهدة كل المسلسلات التركية أو الأجنبية المقدمة عبر تردد قناة دراما الوان Drama Alwan، وقد جاءت على النحو التالي:

القمر الصناعي: عرب سات

التردد: 11595

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

القمر الصناعي: نايل سات

التردد :11411

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6