غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد الحلقة 15 من برنامج سين لأحمد الشقيري.. النعمة الخفية

الحلقة 15 من برنامج سين لأحمد الشقيري
شمس نيوز -

تصدرت الحلقة 15 الخامسة عشر من برنامج سين الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري عمليات البحث في محرك البحث جوجل، وحصلت على نسبة كبيرة من الاهتمام والمتابعة من قبل عشاق البرامج الاجتماعية والعلمية.

لذا قررنا في موقع "شمس نيوز" أن نقدم لكم الحلقة الخامسة عشر 15 من برنامج سين، والتي جاءت بعنوان "النعمة الخفية"، حيث تحدثت الحلقة الخامسة عشر 15 من برنامج سين عن النعم الخفية التي قد يكون متخفية في عدد من الأضرار التي قد تحدث في العالم.

وتطرقت الحلقة إلى الحديث عن أقدم الموانئ في العالم، مشيراً إلى أن قناة السويس المصرية تعد من أقدم الموانئ على مر التاريخ، إضافة إلى التعرف على طرق إدارة التجارة في قناة السويس.

وتحدث أحمد الشقيري في برنامج سين الحلقة 15 الجديدة عن أطول سفينة شحن في قناة السويس، وكم عدد الكونتينرات التي بإمكانها حملها.

ويستعرض برنامج سين، كافة المشاريع التي نفذتها و تنفذها شركات سعودية للنهوض بالمملكة العربية السعودية في جميع المجالات، في إطار تشويقي لبث روح الحماس والأمل لدى مشاهدي برنامج سين.

ويعرض برنامج سين لأحمد الشقيري على قناة MBC الأولى، التي تولت عرضه ولاقى رواجا كبيرا في أوساط المتابعين للبرامج الرمضانية وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

وتبث الحلقة الخامسة عشر 15 من برنامج سين في تمام الساعة 5:10 بتوقيت القاهرة، و تمام الساعة 6:10 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نجاح باهر على مستوى البرامج الاجتماعية.

 

شاهد الآن: برنامج سين الحلقة 15 لأحمد الشقيري كاملة بدون تقطيع (( من هنا ))