غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حزب الرفاه الموريتاني يوجه رسالةً مهمةً للمقدسيين في هبتهم ضد جرائم الاحتلال

أحداث القدس.jpeg
شمس نيوز - نواكشط

أكد حزب الرفاه الموريتاني، دعمه ووقوفه الكاملين مع شعبنا في كامل فلسطين وهو يسطر يوما بعد يوم أروع الملاحم النضالية من أجل تحرير أرضه وتطهير مقدساته واستعادة حقوقه المغتصبة والدفاع عن كرامة أمته المهدورة.

وندد الحزب في بيان وصل "شمس نيوز" نسخة عنه، بشدة بالصمت العربي المشين على المستويين الشعبي والرسمي وكذلك بالصمت الدولي عن الانتهاكات الخطيرة التي تمارسها العصابات المغتصبة.

نص البيان كما وصل "شمس نيوز"

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان مساندة

تشهد ساحات القدس وشوارعه منذ أيام ملحمة كبرى بين الشباب المقدسي الصامد الصابر والعصابات الصهيونية المغتصبة في ظل غياب تام لأي حضور عربي مهما كان نوعه.

إننا في حزب الرفاه ونحن نتابع بكل فخر واعتزاز تسطير هذه البطولات والصمود الأسطوري لشعبنا الأعزل في وجه قطعان الصهاينة المغتصبين نؤكد على ما يلي:

1-دعمنا ووقوفنا الكاملين مع شعبنا في كامل فلسطين وهو يسطر يوما بعد يوم أروع الملاحم النضالية من أجل تحرير أرضه وتطهير مقدساته واستعادة حقوقه المغتصبة والدفاع عن كرامة أمته المهدورة.

2-نندد وبشدة بالصمت العربي المشين على المستويين الشعبي والرسمي وكذلك بالصمت الدولي عن الانتهاكات الخطيرة التي تمارسها العصابات المغتصبة.

3-نوجه نداء حارا وملحا لكل فلسطيني شريف ان ينبذ كل أنواع الخلاف وان يكون في خندق واحد مع أخوته وذلك هو الضمان الأساسي لمواجهة العدو واستعادة الحقوق المغتصبة، وتحرير فلسطين كاملة من النهر الى البحر.

حزب الرفاه - موريتانيا