غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

لجان المقاومة تثمن دعوة النخالة للتوافق على برنامج وطني لمواجهة الاحتلال ومخططاته

لجان المقاومة في فلسطين.jpg
شمس نيوز - غزة

ثمنت لجان المقاومة في فلسطين، اليوم الجمعة، دعوة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، زياد النخالة، لفصائل الشعب الفلسطيني للتوافق على برنامج وطني موحد لمواجهة العدو الصهيوني ومخططاته التي تستهدف قضيتنا وشعبنا وارضنا ومقدساتنا.

وقالت اللجان في تصريح وصل "شمس نيوز" نسخة عنه "ان الوحدة والمقاومة بكافة أشكالها وفي مقدمتها المقاومة المسلحة هي خيار شعبنا الاستراتيجي لمواجهة المحتل الصهيوني الغاصب ودحره عن ارضنا ومقدساتنا".

وشددت على أن الخروج من المأزق الوطني يستدعي إعادة صياغة للبرنامج الوطني الفلسطيني بحيث تعود القضية إلى جذورها وحقيقتها ومظلوميتها وحشد الطاقات كافة في مشروع التحرير.

وكان الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة، دعا كل القوى الفلسطينية لاجتماع عاجل للتوافق على برنامج وطني لمجابهة الاحتلال.

وفي تصريح له عقب انتهاء الاجتماع الذي عقد في رام الله مساء الخميس برئاسة رئيس السلطة محمود عباس، قال القائد النخالة "إن ما يجري يؤكد على أن الجهاد والمقاومة ضد العدو الصهيوني هما الحقيقة الثابتة التي على الجميع أن يتعاطى معها بجدية وألا يقفز عنها".

نص التصريح كما وصل "شمس نيوز"

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

لجان المقاومة : نثمن وندعم دعوة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الحاج زياد النخالة للتوافق على برنامج وطني لمواجهة الاحتلال ومخططاته

ثمنت " لجان المقاومة في فلسطين" دعوة "الامين العام لحركة الجهاد الإسلامي ""الاخ المجاهد زياد النخالة" ابو طارق" لفصائل الشعب الفلسطيني للتوافق على برنامج وطني موحد لمواجهة العدو الصهيوني ومخططاته التي تستهدف قضيتنا وشعبنا وارضنا ومقدساتنا.

واكدت "لجان المقاومة في فلسطين" ان الوحدة والمقاومة بكافة اشكالها وفي مقدمتها المقاومة المسلحة هي خيار شعبنا الاستراتيجي لمواجهة المحتل الصهيوني الغاصب ودحره عن ارضنا ومقدساتنا.

وختمت اللجان تصريحها بالقول: ان الخروج من المأزق الوطني يستدعي إعادة صياغة للبرنامج الوطني الفلسطيني بحيث تعود القضية إلى جذورها وحقيقتها ومظلوميتها وحشد الطاقات كافة في مشروع التحرير..

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الجمعة 30 ابريل/نيسان 2021م الموافق 18 رمضان لعام 1442 هجرية