غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تحميل تكبيرات عيد الفطر السعيد 2021 الله أكبر الله أكبر mp3

تكبيرات عيد الفطر السعيد 2021 الله أكبر الله أكبر
شمس نيوز -

جعل الله سبحانه وتعالى للإنسان المسلم جوائز كثيرة يفرح بها، بعد صيام ثلاثين يوما تقربا لله عز وجل، ومن أهم هذه الجوائز عيد الفطر السعيد أن يكافئ الله به عباده المؤمنين بعد أن أتموا عبادة الشهر الكريم، من صيام، وصلاة، وصدقات على أتم وجه.

ومن أجمل السنن في عيد الفطر السعيد، هي تكبيرات العيد التي يستحب على المسلم المناداة بها خلال عيد الفطر السعيد، حيث يبدأ وقت تكبيرات عيد الفطر من غروب الشمس ليلة العيد، وتنتهي عند خروج الإمام إلى مصلى العيد للصلاة، لقول الإمام الشافعي، رحمه الله: "يكبر الناس في الفطر حين تغيب الشمس ليلة الفطر".

وتتزايد عمليات البحث خلال الأيام القادمة من قبل المسلمين عن تكبيرات العيد، لذا قمنا في فريق "شمس نيوز" بكتابة هذه المقالة التي تحتوي على تكبيرات العيد "الله اكبر الله اكبر" بالإضافة لتزويدكم بعدد من الفيديوهات التي تحتوي على أجمل الأصوات وبالكلمات المكتوبة.

 

وقت أداء تكبيرات العيد

يستحب التكبير ورفع الصوت بالتكبيرات في الطريق إلى مصلى العيد؛ لما صح عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه كان (يخرج يومَ الفطر فيكبِر حتى يأتي المصلَى ، و حتى يقضي الصلاة ، فإذا قضى الصلاةَ قطع التَكبير).

ويبدأ وقت تكبيرات عيد الفطر من غروب الشمس ليلة العيد، وتنتهي عند خروج الإمام إلى مصلى العيد للصلاة، لقول الإمام الشافعي، رحمه الله: "يكبر الناس في الفطر حين تغيب الشمس ليلة الفطر".

 

تكبيرات العيد مكتوبة 

الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرا، والحمد لله كثيرا، وسبحان الله بكرة وأصيلا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إياه، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا.

 

تكبيرات العيد 2021 بالصوت بجودة عالية MP3 

لكي تستطيع تحميل تكبيرات عيد الفطر السعيد 2021 mp3، يتوجب عليك القيام بالضغط هنا (رائعة جدا ساعة كاملة تكبيرات العيد مكررة).

 

ساعة كاملة تكبيرات عيد الفطر 1442

 

 

تكبيرات العيد بأجمل صوت