غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد الحلقة 20 من برنامج سين لأحمد الشقيري.. حلقة الكهوف

الحلقة 20 من برنامج سين لأحمد الشقيري.. حلقة الكهوف
شمس نيوز -

تصدرت الحلقة 20 العشرون من برنامج سين الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري عمليات البحث في محرك البحث جوجل، وحصلت على نسبة كبيرة من الاهتمام والمتابعة من قبل عشاق البرامج الاجتماعية والعلمية.

لذا قررنا في موقع "شمس نيوز" أن نقدم لكم الحلقة العشرون 20 من برنامج سين، والتي جاءت بعنوان "الكهوف"، حيث تحدثت الحلقة العشرون 20 من برنامج سين عن الكهوف الأثرية في المملكة العربية السعودية ، وتاريخها وكافة معالمها ، وكيف تقوم الجهات المختصة في السعودية بالاهتمام بها.

وتحدثت الحلقة عن عدد الكهوف الموجودة في المملكة العربية السعودية، إذ أوضحت الحلقة وجود أكثر من 1800 كهف ، منها 100 كهف يصلك للسياحة واستقبال الزوار بشكل آمن.

واستعرضت الحلقة العشرون 20 من برنامج سين أنواع الكهوف في السعودية والتي منها الكهوف البركانية والكهوف البحرية والكهوف الصخرية والكهوف الجليدية والكهوف الكلسية.

واستضافت الحلقة البروفيسور عبدالعزيز اللعبون مستشار في علم الجيولوجيا، الذي تحدث عن كهف أم حشيوني الذي يبلغ طوله 3825 مترا وعرضه 25 متر وارتفاعه 22 متر .

ويستعرض برنامج سين، كافة المشاريع التي نفذتها و تنفذها شركات سعودية للنهوض بالمملكة العربية السعودية في جميع المجالات، في إطار تشويقي لبث روح الحماس والأمل لدى مشاهدي برنامج سين.

ويعرض برنامج سين لأحمد الشقيري على قناة MBC الأولى، التي تولت عرضه ولاقى رواجا كبيرا في أوساط المتابعين للبرامج الرمضانية وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

وتبث الحلقة العشرون 20 من برنامج سين في تمام الساعة 5:10 بتوقيت القاهرة، و تمام الساعة 6:10 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نجاح باهر على مستوى البرامج الاجتماعية.

 

شاهد الآن: برنامج سين الحلقة 20 لأحمد الشقيري كاملة بدون تقطيع (( من هنا ))