غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بحضور أعضاء المكتب السياسي

غزة: الإطار النسوي للجهاد ينظم لقاءً سياسيًا بمناسبة ذكرى يوم القدس العالمي

حركة الجهاد الإسلامي.jpg
شمس نيوز - غزة

نظم الإطار النسوي لحركة الجهاد الاسلامي في محافظة غزة لقاءًا سياسيًا بمناسبة ذكرى يوم القدس العالمي، وذلك اليوم في مسجد القزمري شرق المحافظة، بحضور أعضاء المكتب السياسي للحركة والكادر الإداري للإطار ولفيف من نساء المنطقة.

وقال عضو المكتب السياسي للحركة خالد البطش، إن يوم القدس العالمي جاء تزامناً مع آخر جمعة في شهر رمضان المبارك من كل عام حتى تحرير القدس.

وأضاف البطش: "شعبنا الفلسطيني يرفع شعار العودة لدياره في الوقت الذي يجتمع فيه العالم الغربي ومعه بعض المطبعين وهو ما يعني أنه لا مقام للصهاينة على أرضنا رغم كل موازين القوى التي تعطيه البقاء، والتي ستتغير هذه الموازين حتماً بفعل ديناميكيات الامة التي نراهن عليها ونبني آمالنا عليها باعتبار الحاضنة لنا كفلسطينيين.

وأكد على أن القدس لا تقبل التقسيم على اثنين، مشددًا على أن الوحدة هي طريق الانتصار والمقاومة.

وحذر البطش من الوقوع في أخطاء الماضي حتى لا نجد أنفسنا أمام "أوسلو آخر".

بدروها، أكدت مسؤولة لجنة التثقيف الحركي في الإقليم على أهمية عقد اللقاءات الثقافية والسياسية التي تتناول موضوع القدس والحديث عنه باستفاضة، لاسيما لأهمية مكانتها العظيمة في المسلمين.

واضافت أننا كنساء فلسطين كما الرجال سنواجه الغطرسة الصهيونية بكل ما أوتينا من قوة وقد برهنا وأثبتنا هذا من خلال المجاهدات والاستشهاديات اللواتي قدمن أرواحهن من أجل القدس وفلسطين.

ووجهت تحية إجلال وإكبار للمرابطين في القدس الذين يتحدون بعزة وشموخ تعسف المحتلين ووقوفهم في وجه دولة الإرهاب ويحملون راية الدفاع عن القدس نيابة عن الامة.