غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد الحلقة 21 من برنامج سين لأحمد الشقيري.. حلقة الانقراض

الحلقة 21 من برنامج سين لأحمد الشقيري.. حلقة الانقراض
شمس نيوز -

تصدرت الحلقة 21 الحادية والعشرون من برنامج سين الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري عمليات البحث في محرك البحث جوجل، وحصلت على نسبة كبيرة من الاهتمام والمتابعة من قبل عشاق البرامج الاجتماعية والعلمية.

لذا قررنا في موقع "شمس نيوز" أن نقدم لكم الحلقة الحادية والعشرون 21 من برنامج سين، والتي جاءت بعنوان "الانقراض"، حيث تحدثت الحلقة الحادية والعشرون 21 من برنامج سين عن مفهوم الانقراض وماهيته،إضافة إلى مفهومه المتداول بين الناس وما الذي يخطر في بالهم عن سماع كلمة "الانقراض".

و أوضحت الحلقة أن الشيء الوحيد الذي يخطر ببال الناس عند سماع كلمة "الانقراض"هو كل الأشياء التي كانت بالماضي وأصبحت غير موجودة في حاضرنا وحياتنا التي نعيشها.

وبينت الحلقة الحادية والعشرون 21 من برنامج سين أنه يجب علينا معرفة أن الأمور لن تبقى على ماهي عليه في الوقت الحاضر، إنما العالم يتطور كل يوم وأن هناك الكثير من الأشياء التي ستنقرض، فعلى سبيل المثال في القريب ستنقرض سلسلة المفاتيح وسيحل الهاتف بدلا عنها كمفتاح يعمل عمل سلسلة المفاتيح ولكن بشكل الكتروني.

وتناولت الحلقة الحديث عن الهواتف الأرضية التي بدأت بالانقراض في العديد من دول العالم والتي على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، إذ أنها تستخدم بدلاً عنها الانترنت بكافة أشكاله وأدواته الاتصالية.

واستعرضت الحلقة الحادية والعشرون 21 من برنامج سين العملات الرقمية التي بدأت الكثير من الأسواق التعامل بها بدلاً عن العملات النقدية التي شارفت على الانقراض، نتيجة لاعتماد الكثير من الدول والتي منها المملكة العربية السعودية في تعاملاتها على بالعملات الرقمية والدفع الالكتروني.

ويستعرض برنامج سين، كافة المشاريع التي نفذتها و تنفذها شركات سعودية للنهوض بالمملكة العربية السعودية في جميع المجالات، في إطار تشويقي لبث روح الحماس والأمل لدى مشاهدي برنامج سين.

ويعرض برنامج سين لأحمد الشقيري على قناة MBC الأولى، التي تولت عرضه ولاقى رواجا كبيرا في أوساط المتابعين للبرامج الرمضانية وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

وتبث الحلقة الحادية والعشرون 21 من برنامج سين في تمام الساعة 5:10 بتوقيت القاهرة، و تمام الساعة 6:10 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نجاح باهر على مستوى البرامج الاجتماعية.

 

شاهد الآن: برنامج سين الحلقة 21 لأحمد الشقيري كاملة بدون تقطيع (( من هنا ))