غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد الحلقة 23 من برنامج سين لأحمد الشقيري.. حلقة الإدمان

الحلقة 23 من برنامج سين لأحمد الشقيري.. حلقة الإدمان
شمس نيوز -

تصدرت الحلقة 23 الثالثة والعشرون من برنامج سين الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري عمليات البحث في محرك البحث جوجل، وحصلت على نسبة كبيرة من الاهتمام والمتابعة من قبل عشاق البرامج الاجتماعية والعلمية.

لذا قررنا في موقع "شمس نيوز" أن نقدم لكم الحلقة الثالثة والعشرون 23 من برنامج سين، والتي جاءت بعنوان "الإدمان"، حيث تحدثت الحلقة الثالثة والعشرون 23 من برنامج سين عن قضية الإدمان في المملكة العربية السعودية.

وتحدثت الحلقة عن الطرق التي تسلكها المملكة العربية السعودية في علاج مشكلة الإدمان التي يعاني منها الكثير من الشباب هذه الأيام، وكيفية التغلب عليها بأفضل الوسائل العلمية المتقدمة التي عملت السعودية على تطويرها.

وبينت الحلقة الثالثة والعشرون 23 من برنامج سين أن هناك أنواع عديدة من الإدمان التي تؤثر على الشباب، سواء على مستوى المخدرات أو على مستوى التكنولوجيا الحديثة التي خطفت عقول الصغار والكبار.

واستعرضت الحلقة الكيفية الأولى التي يبدأ بها الشخص لحين الوصول لمرحلة الإدمان التي يصعب علاجها إذا وصلت إلى مراحل متأخرة.

وأوضحت الحلقة الثالثة والعشرون 23 من برنامج سين أن المملكة العربية السعودية  تعمل على إنشاء برامج توعوية للقضاء على مشكلة الإدمان بشكل كامل في المملكة.

ويقدم برنامج سين، الكثير من المشاريع التي نفذتها و تنفذها شركات سعودية للنهوض بالمملكة العربية السعودية في جميع المجالات، في إطار تشويقي لبث روح الحماس والأمل لدى مشاهدي برنامج سين.

ويعرض برنامج سين لأحمد الشقيري على قناة MBC الأولى، التي تولت عرضه ولاقى رواجا كبيرا في أوساط المتابعين للبرامج الرمضانية وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

وتبث الحلقة الثالثة والعشرون 23 من برنامج سين في تمام الساعة 5:10 بتوقيت القاهرة، و تمام الساعة 6:10 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نجاح باهر على مستوى البرامج الاجتماعية.

 

شاهد الآن: برنامج سين الحلقة 23 لأحمد الشقيري كاملة بدون تقطيع (( من هنا ))