غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد الحلقة 24 من برنامج سين لأحمد الشقيري.. حلقة التطوع في السعودية

الحلقة 24 من برنامج سين لأحمد الشقيري.. حلقة التطوع في السعودية
شمس نيوز -

تصدرت الحلقة 24 الرابعة والعشرون من برنامج سين الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري عمليات البحث في محرك البحث جوجل، وحصلت على نسبة كبيرة من الاهتمام والمتابعة من قبل عشاق البرامج الاجتماعية والعلمية.

لذا قررنا في موقع "شمس نيوز" أن نقدم لكم الحلقة الرابعة والعشرون 24 من برنامج سين، والتي جاءت بعنوان "التطوع في السعودية"، حيث تحدثت الحلقة الرابعة والعشرون 24 من برنامج سين عن موضوع التطوع في المملكة العربية السعودية.

وتطرقت الحلقة إلى الحديث عن مفهوم التنوع وأنواعه، موضحاً الجهود التي تتم من قبل الكثير من الفرق التطوعية التي ينشأها السعوديون من أجل مساعدة الفقراء والمساكين.

وأوضحت الحلقة الرابعة والعشرون 24 من برنامج سين أن عمليات التطوع التي تتم على مستوى البلاد لها أثر كبير على المجتمع في كثير من النواحي، أهمها الجانب المعيشي.

وكشفت الحلقة عن عدد المتطوعين المسجلين في المملكة العربية السعودية خلال عام 2021، إذ استعرضت قيام أحد الفرق التطوعية بترميم بيوت الأسر الفقيرة من خلال الاخصائيين وأصحاب الحرف الذين يقدمون المساعدة لعدد كبير من الفقراء

ويقدم برنامج سين، الكثير من المشاريع التي نفذتها و تنفذها شركات سعودية للنهوض بالمملكة العربية السعودية في جميع المجالات، في إطار تشويقي لبث روح الحماس والأمل لدى مشاهدي برنامج سين.

ويعرض برنامج سين لأحمد الشقيري على قناة MBC الأولى، التي تولت عرضه ولاقى رواجا كبيرا في أوساط المتابعين للبرامج الرمضانية وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

وتبث الحلقة الرابعة والعشرون 24 من برنامج سين في تمام الساعة 5:10 بتوقيت القاهرة، و تمام الساعة 6:10 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نجاح باهر على مستوى البرامج الاجتماعية.

 

شاهد الآن: برنامج سين الحلقة 24 لأحمد الشقيري كاملة بدون تقطيع (( من هنا ))