غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد الحلقة 24 من برنامج الثمن لمصطفى حسني.. ثمن سلامة القلب من الحقد

الحلقة 24 من برنامج الثمن لمصطفى حسني.. ثمن سلامة القلب من الحقد
شمس نيوز -

جاءت الحلقة الرابعة والعشرون 24 من برنامج الثمن الذي يقدمه الداعية مصطفى حسني بعنوان "ثمن سلامة القلب من الحقد"، حيث تحدثت عن الثمن الذي يجب أن يدفعه المسلم حتى يعيش مرتاح البال وراضٍ بما قسمه الله له في هذه الحياة.

وتحدث الداعية مصطفى حسني خلال الحلقة عن الواجبات التي يجب على الإنسان القيام بها  فعلها حتى يحمي قلبه من الحقد والحسد والغل.

وتصدرت الحلقة 24 الرابعة والعشرون من برنامج الثمن عمليات البحث في محرك البحث جوجل، وحصل على نسبة كبيرة من الاهتمام والمتابعة من قبل محبي البرامج الدينية، لذلك قررنا في موقع "شمس نيوز" أن نقدم لكم الحلقة الرابعة والعشرون 24 من برنامج الثمن.

ويقدم الداعية مصطفى حسني عبر "برنامج الثمن" عدد كبير من النصائح والإرشادات والقصص الدينية للمتابعين بطريقة سهلة ومبسطة، من أجل بث روح الصلاح والإصلاح في قلوب مشاهدي برنامج الثمن.

ويعرض برنامج الثمن لمصطفى حسني على قناة on، التي تولت عرضه ولاقى رواجا كبيرا في أوساط المتابعين للبرامج الرمضانية وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

وتبث الحلقة الرابعة والعشرون 24 من برنامج الثمن لمصطفى حسني على شاشة قناة on في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

شاهد الآن: برنامج الثمن الحلقة 24 للداعية مصطفى حسني كاملة بدون تقطيع