غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الشعبية تدعو لتحويل الأيام القادمة لتصعيد جماهيري وشعبي واسع

الجبهة الشعبية
شمس نيوز - غزة

دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الجمعة، جماهير الشعب الفلسطيني وقواه الحية والمقاومة إلى الانخراط في معركة الدفاع عن الوجود الفلسطيني والهوية الوطنية والمقدسات، وإسناد المقدسيين وأهالي الشيخ جراح.

وعبرت الشعبية، في بيان وصل "شمس نيوز" نسخة عنه، عن فخرها واعتزازها بالمقاومين الفدائيين الأبطال منفذي عملية سالم البطولية، مؤكدة أن نجاحهم في اقتحام موقع احتلالي محصن والاشتباك المباشر مع جنود الاحتلال برهان جديد على النهج الكفاحي المقاوم.

وطالبت، بتحويل الأيام المقبلة للتصعيد الجماهيري والشعبي، تحت شعار الدفاع عن عروبة وهوية القدس ومواجهة سياسة التطهير العرقي بحق المئات من أبناء شعبنا في حي الشيخ جراح.

وحيت الشعبية، المقدسيين الذين لبوا نداء الدفاع عن حي الشيخ جراح، الذي يتعرض منذ أسابيع إلى هجمة صهيونية متواصلة تستهدف طردهم واقتلاعهم، مؤكدة أن شعبنا في القدس والشيخ جراح أثبت أنه أقوى من كل مخططات التشرد والتهويد ومحاولات طمس الهوية.

وقالت، إن "المقاومة الباسلة لا يمكن أن تترك شعبنا في القدس والشيخ جراح، يتصدون وحدهم لجرائم جنود الاحتلال والمستوطنين، فهي ستظل على عهدها ووعدها وقادرة على إسناد صمودهم بالنار".

وأكدت الجبهة الشعبية، أن المعركة مع الاحتلال ما زالت طويلة، وتستوجب تشكيل قيادة وطنية موحدة، للدفاع عن أبناء شعبنا ضد المستوطنين وجرائم الاحتلال، ولتوفير الحماية الكاملة للمقاومين وخلق ظروف مناسبة لتحركهم في الميدان بعيداً عن نهج التنسيق الأمني الذي يجب محاصرة وملاحقة رموزه.