غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر ذئاب خان يونس يفترسون الأخضر الرفحي في عقر داره

شمس نيوز/رفح

سقط خدمات رفح للمرة الثالثة على التوالي من ضيفه خدمات خان يونس بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري جوال الممتاز، ليتراجع الخاسر للمركز السادس برصيد 14 نقطة، بينما انتعش خدمات خان يونس ورفع رصيده للنقطة 12 في المركز الثامن.

جاءت البداية قوية من خدمات رفح الذي سيطر على مجريات الشوط الأول وكاد معتز النحال يفتتح التسجيل عندما استقبل كرة من سعيد السباخي وسدد كرة قوية صدها الحارس شادي أبو العراج.

وسدد سعيد السباخي كرة قوية من خارج الصندوق تعامل معها الحارس بجدارة وأخرجها ركنية، قبل أن يهدر النحال فرصة محققة عندما استقبل كرة عرضية وسددها عالياً، قبل أن تعلن الدقيقة 35 عن الهدف الأول من تسديدة هوائية استقرت الشباك.

ضغط خدمات رفح لتعزيز النتيجة، لكن العشوائية لم تمنحه الأفضلية وهو ما فتح المجال لخدمات خان يونس الفرصة لتهديد مرمى اصحاب الارض.

ونجح خدمات خان يونس في تعديل النتيجة في الدقيقة 40 عندما سدد محمد أبو موسى كرة قوية من خارج الصندوق استقرت في شباك الحارس عطايا جودة.

في الشوط الثاني أحكم خدمات رفح سيطرته وعلت رأسية ابراهيم الحبيبي العارضة بقليل، قبل أن يراوغ سعيد السباخي المدافعين ويسدد كرة أرضية في يد الحارس.

اعتمد خدمات خان يونس على الهجمة المرتدة ونجح في تسجيل الهدف الثاني برأسية غازي أبو موسى الذي استقبل عرضية محمود فحجان ووضعها بسهولة في الدقيقة 75.

حاول خدمات رفح العودة لأجواء اللقاء وأجرى تبديلات هجومية، لكن ذلك لم يغير النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لخدمات خان يونس.