غزة

19°

وكالة شمس نيوز -  Shms News | آخر أخبار فلسطين والعالم

ترتيب البيت الداخلي يبدأ من الميدان

د. عليان: معركتنا على القدس وليس فيها ومطلوب مواصلة الضغط على العدو

د. جميل عليان.jpg
شمس نيوز - غزة

عقب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور جميل عليان، على هبة الشباب الثائر في القدس، بانتفاضة رمضان التي أشعلوها لحماية المسجد الأقصى، وللدفاع عن أهالي حي الشيخ جراح.

وأشار د. عليان في تغريدة له على موقع "تويتر" ، إلى أن ما يحدث في القدس اليوم هو معركة على المدينة وليس فيها، مشددًا على ان هذه المعركة يجب أن تنتهي بانتصار الفلسطينيين لأنه سيسحب البساط من تحت أقدام الدجل والكذب الصهيوني.

 وقال "(اسرائيل) تدرك أن شرعيتها المزيفة في فلسطين تاتي من القدس لذلك علينا حسم موضوع شرعية القدس فلسطينية عربية اسلامية"، مشيرًا إلى أن ذلك بات قريبًا جدًا".

وأوضح د. عليان أن ‏المهم في معركة القدس ان هذا الاستفتاء العربي الاسلامي والذي تمثل بيوم القدس العالمي وكذلك الدعم الواسع لانتفاضة رمضان في العالم حسم موضوع فلسطينية القدس وحسم موضوع يقينية الرواية الفلسطينية، داعيًا لضرورة إكمال الضغط على العدو.

وتابع القيادي في الجهاد الإسلامي "‏لعل هذه الروح غير العادية من كل فئات الشعب الفلسطيني وهذا الوحدة الميدانية وفي كل الأماكن نصرة للقدس خاصة ال 48 وغزة والضفة والشتات يؤكد أن ترتيب البيت الفلسطيني يبدأ من الميدان".

google-site-verification: google9e729e876151c5ea.html