غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

كتائب أبو علي مصطفى تعلن بدء معركة "نداء القدس"

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى.jpg
شمس نيوز - غزة

أطلقت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اسم "نداء القدس " على عملية الرد المتواصلة جراء العدوان الصهيوني في القدس والشيخ جراح وغزة.

وتوجهت الكتائب في بيان صحفي بتحية الإكبار لشعبنا الفلسطيني الصامد الصابر الذي واجه ويواجه الطغاة الصهاينة بكل بسالة وقوة ونترحم على شهدائنا الأبرار الذين أرتقوا جراء العدوان الصهيوني المستمر".

وأضافت، "أمام استمرار جرائم العدو الصهيوني وبطشه بحق شعبنا الفلسطيني الأعزل ونصرة للقدس والأقصى وحي الشيخ جراح، نعلن عن بدء معركتنا "نداء القدس" والتي سنواصل فيها دك مغتصبات العدو بالصواريخ مع توسيع رقعة الاستهداف تدريجياً وصولاً إلى أن تصبح كافة أراضينا المحتلة تحت ضربات مقاتلينا".

وشددت الكتائب على أن المقاومة بكل أشكالها ستتواصل في وجه العدو الصهيوني حتى يتراجع عن عدوانه والحماقات التي يواصل ارتكابها، وفي حال أقدم على استهداف المدنيين من شعبنا سنجعل ضرباتنا توجعه في كل مكان.

وأعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مساء اليوم، بدء ردها العسكري على العدوان والإجرام الصهيوني المتواصل بحق شعبنا الفلسطيني في القدس وحي الشيخ جراح.