غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

صور المجازر تفضحهم

د. الهندي: ادعاء العدو تجنب استهداف المدنيين في غزة كذبة تفضحها كل الأرقام

د. محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي.jpg
شمس نيوز - غزة

قال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ومسؤول الدائرة السياسية الدكتور محمد الهندي، اليوم الأربعاء، إن صورة العدو الصهيوني لا يمكن ترميمها، إذ ظهر رئيس وزراء العدو (نتنياهو) ووزير خارجيته (أشكنازي) أمام سفراء بعض الدول لترميم صورة "إسرائيل" المُهشمة أمام العالم.

وأوضح الهندي في تصريحات صحفية، أن استجداء دعم العدو الصهيوني وعدم نقده أو مساواته بالفلسطينيين بادعاء أنه "يُدافع عن أمن الجميع في الشرق الأوسط"، و"يدافع عن مصالح العالم الديمقراطي"، يعكس انحسار الغطاء الدولي لجرائمها التي فاقت كل الحدود.

وأشار إلى أن ادعاء العدو تجنب استهداف المدنيين كذبة تفضحها كل الأرقام، وصور المجازر المتعمدة للنساء والأطفال في بيوتهم الآمنة بالبث المباشر أمام كل عدسات العالم.

وذكر د. الهندي، أن 95% تقريباً من الشهداء مدنيين، نصفهم أطفال ونساء ومُسِنين. نتحدى العدو الذي يُسيطر على سماء غزة، ويصورها على مدار الساعة أن ينشر صورة واحدة لاستهداف مقاوم واحد وهو يطلق صاروخاً أو قذيفة هاون.

وبيّن أن ما يقوم به الاحتلال محاولة مستميتة وفاشلة لتضليل الرأي العام والصهيوني بالأساس عبر الحديث عن إنجازات جيش مُفلس، تعكس الفشل والعجز عن تسجيل صورة انتصار يقدمها أمام شعبه المحشور في الملاجئ، والمشلول عن الحياة.

وأضاف د. الهندي: "أن تبرير العدو أنه حاول تجنب الحرب بطلبه من المحكمة أن تؤجل إخلاء بيوت الشيخ جراح وبمنعه المغتصبين من اقتحام الأقصى، هو اعترافٌ يؤكد أن ما يُسمى القضاء والمحاكم في "إسرائيل"، هي أداة من أدوات الحكومة الصهيونية لاغتصاب بيوتنا، وأن غُلاة المغتصبين الصهاينة الذين يقتحمون الأقصى، هم يقتحمونه بأوامر وحماية "الدولة" والجيش، ومن جانب آخر فإن اتهام فصائل المقاومة وحماس بأنها ذهبت للحرب لمصالح سياسية بعد إلغاء الانتخابات الفلسطينية، يكشف عن حساباته الشخصية والحزبية لشن العدوان بدايةً على الأقصى والشيخ جراح، (والي على راسه بطحة بحسس عليها)".

وتابع: "بالمجمل فإن تبريرات نتنياهو فاضحة مكذوبة تعكس الحقد والعنصرية، كما تعكس الارتباك والهزيمة".

ويرى د. الهندي، أن العدو الصهيوني سيضطر خلال أيام معدودة لإيقاف العدوان، وتبدأ حينها تبادل الاتهامات بالفشل والهزيمة.