غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

محدث الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة والقدس

حملة اعتقالات وتفتيش ومداهمات.jpg
شمس نيوز -فلسطين المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاحد، عددًا من المواطنين في حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة، وبلدات كفردان، يعبد وقباطية في محافظة جنين.

 وأفادت مصادر محلية بأن، قوة كبيرة من جيش الاحتلال اعتقلت ثلاثة مقدسيين بينهم أمين سر حركة فتح في القدس المحتلة شادي مطور، وشقيقه الناشط المقدسي فادي مطور وكذلك الناشط نور الشلبي، واقتادتهم للتحقيق في مركز المسكوبية في القدس المحتلة.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال، سبعة مواطنين بينهم أب وأنجاله من بلدات كفردان، يعبد وقباطية في محافظة جنين ٠

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن فؤاد نايف كممجي وأبناءه عماد ومجد وشأس ومحرم، عقب مداهمة منزله في كفردان والعبث بمحتوياته بحجة أن نجله عهد مطلوب لقوات الاحتلال ولم يكن متواجدا في المنزل، فيما اعتقلت الأسير المحرر سيف الدين نزال من قباطية.

وفي بلدة يعبد اعتقلت قوات الاحتلال طارق محمد قبها بعد اقتحام البلدة وسط إطلاق قنابل الغاز والقنابل الصوتية، ومداهمة منزل ذويه وتفتيشه ما أدى الى اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال، أصيب خلالها العديد من الشبان بحالات الإختناق.

وفي محافظة رام الله والبيرة اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر أحمد زهران أبو عرب من البلدة القديمة في رام الله، والفتى توفيق محمد شفيق حجير (16 عاما) من قرية دير ابزيغ، بعد أن داهمت منزليهما.