غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد الإسلامي تحذر العدو الإسرائيلي من تبعات اعتقال الشيخ خضر عدنان

الشيخ خضر عدنان
شمس نيوز - غزة

أكد الناطق الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أ. طارق سلمي أن اعتقال الشيخ المجاهد خضر عدنان على أحد حواجز الاحتلال العسكرية فجراً يعكس مدى المعاناة التي يعيشها أهلنا في الضفة الغربية بسبب الاحتلال وعدوانه وإرهابه.

وأوضح سلمي في تصريحٍ وزعه المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي أن الشيخ خضر عدنان اعتقل أثناء عودته من نابلس حيث كان يؤدي الواجب الوطني تجاه عوائل الشهداء الذين يستهدفهم رصاص الإرهاب الإسرائيلي الحاقد، وكان آخرهم الشهيد البطل زكريا حمايل من بلدة بيتا جنوب نابلس. 

وذكر أن حملات الاعتقالات المركزة والمكثفة في الضفة والقدس والأرض المحتلة عام 48 هي جرائم يتحمل مسؤوليتها الاحتلال، وهي محاولات فاشلة لاجهاض روح الثورة والغضب المتصاعد بسبب العدوان والإرهاب الذي يتعرض له شعبنا.

وقال: "سيبقى الشيخ خضر عدنان رمزاً وطنياً ، واعتقاله لن يوقف الانتفاضة، فشباب الضفة الثائر سيبقى في الميدان ولن يستسلم أمام الإرهاب الإسرائيلي".

وأضاف: "إننا نحمل الاحتلال المجرم كامل المسؤولية عن حياة الشيخ المجاهد خضر عدنان، ونحذر من أي مساس أو أذى يتعرض له الشيخ المجاهد الذي عودنا على الانتصار وكسر القيد بطريقته".

وتوجه بالتحية لكل أسرانا البواسل، ونؤكد لهم سعي المقاومة المتواصل والحثيث من أجل حريتهم القريبة بإذن الله.