غزة

19°

وكالة شمس نيوز -  Shms News | آخر أخبار فلسطين والعالم

"أرض السلام" توزع مساعدات مالية وطروداً غذائية على 99 أسرة جديدة بغزة

صورة توضيحية.jpg
شمس نيوز - غزة

تواصل جمعية أرض السلام للتنمية والتطوير المجتمعي، جهودها الرامية لتخفيف معاناة الأهالي والأسر التي دمرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منازلها خلال المواجهة الأخيرة بغزة، وكذلك الأسر المتضررة، وذوي الشهداء والجرحى.

وبحسب الجمعية، فإن الفريق التطوعي التابع لها، وزع بالأمس 75 طرد غذائي بقيمة 140 شيكل، لبعض الأسر المتضررة بفعل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

كما قام الفريق التطوعي للجمعية، باستكمال توزيع مساعدات نقدية تتراوح بين 200 -300 دولار ل24 أسرة جديدة من تلك التي دمر جيش الاحتلال الإسرائيلي منازلها.

وتواصل الجمعية جهودها ومساعيها للحصول على تمويل لمشاريع أعدتها وحدة البحث الميداني والاجتماعي فيها، بهدف التخفيف من معاناة أبناء شعبنا في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي واشتداد وطأة الحصار.

ووفقاً للجمعية، فإن هناك مشاريع جاهزة يقوم مجلس الإدارة بعرضها على مؤسسات إنسانية وجهات خيرية في عالمنا العربي والإسلامي، متوجهةً بالشكر الجزيل لكل المساهمين والمعطاءين من جماهير الأمة.

جدير بالذكر أن الجمعية باشرت منذ انتهاء العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، بإغاثة مئات الأسر المدمرة منازلها وتلك التي تضررت بفعل القصف الهمجي الذي راح ضحيته عشرات الأطفال والنساء والمُسِنين.

كما قامت الجمعية بسلسلة نشاطات ومشاريع (مساعدات نقدية، مساعدات غذائية، قسائم شرائية، توزيع وجبات إفطار) خلال شهر رمضان المبارك، استهدفت آلاف الأسر الفقيرة والمعدمة في قطاع غزة.